حسام البدري: الفوز بعد هزيمة له طعم مختلف

السبت، 29 يوليو 2017 12:18 ص
حسام البدري: الفوز بعد هزيمة له طعم مختلف
حسام البدرى
محمد محمود

أعرب حسام البدي المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بالفوز علي نصر حسين داي في المباراة التي جمعتهما بالمباراة الختامية بالبطولة العربية، مشيراً  إلي أن الفوز بعد هزيمة له طعم مختلف، لا سيما انه لا بيل عن الفوز في مباراة اليوم.

أشار البدري في تصريحاته لقناة on sport  أن المباراة التي تكون بها هذا الضغط في المباراة أصبحت قليلاً ما يصطدم بها الأهلي، مضيفاً أن هذا المباراة يكون لها سيناريوهات خاصة.

و أكد البدري أن المباريات القادمة ستشهد مشاركة بعض اللاعبين كبار الفريق، لضمان حصد البطولة بعد الوصول لنصف النهائي، مشددا على ان التغييرات في المباراة اليوم كان بها شيء من المجازفة باللاعبين ، للبحث عن الفوز.

كان الأهلي قد فاز علي نصر حسين داي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بيهما اليوم ضمن الجولة الختامية من دور المجموعات من البطولة العربية ، ليصعد الفريق لنصف نهائي البطولة.

ب حسام البدي المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بالفوز علي نصر حسين داي في المباراة التي جمعتهما بالمباراة الختامية بالبطولة العربية،مشيراً  إلي أن الفوز بعد هزيمة له طعم مختلف،لا سيما انه لا بيل عن الفوز في مباراة اليوم.

 وأشار البدري في تصريحاته لقناة on sport  أن المباراة التي تكون بها هذا الضغط في المباراة أصبحت قليلاً ما يصطدم بها الأهلي، مضيفاً أن هذا المباراة يكون لها سيناريوهات خاصة.

و أكد البدري أن المباريات القادمة ستشهد مشاركة بعض اللاعبين كبار الفريق، لضمان حصد البطولة بعد الوصول لنصف النهائي.

 و تابع بدري ان التبديلات في المباراة اليوم كان بها شيء من المجازفة باللاعبين ، للبحث عن الفوز.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق