رئيس تحرير الجمهورية: حروب الجيل الرابع تعتمد على إثارة الفتن من خلال الإعلام

السبت، 29 يوليه 2017 01:00 م
رئيس تحرير الجمهورية: حروب الجيل الرابع تعتمد على إثارة الفتن من خلال الإعلام
الكاتب الصحفي عبد الرازق توفيق
أحمد رجب الضبع

أكد الكاتب الصحفي عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، أنه يجب أن يعمل الإعلام المصرى على زيادة الوعى لدى المواطن، وأن يحذره ويحصنه مما يدور حوله من مؤامرات وأن يعمل على مواجهته بالحقائق والشفافية والتركيز على الجوانب الإيجابية المتواجدة على الأرض بالفعل.

وتابع عبد الرازق توفيق، أن شكل الحروب تغيرت الآن وأن حروب الجيل الرابع تعتمد على إثارة الفتن من خلال الإعلام ووسائل التكنولوجيا والمساس بالرموز وتسخين المجتمعات، متابعا: ربنا أكرمنا بجيش وطنى عظيم يعلى من المصلحة الوطنية ويتميز بالقوة و الصلابة.

وشدد على ضرورة أن تتعاون الدولة والحكومة مع الإعلام لتقديم الوجه الايجابى عنها والحرص على تبنى المصداقية والشفافية ، لافتا إلى ضرورة أن تعمل الصحافة القومية على الرهان على حالة الوعى وزيادة الوعى لدى المواطن وأن تعطيه الحذر.

يذكر أن الهيئة الوطنية للصحافة وجهت الدعوة لرؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير الصحف القومية لحضور اجتماع تشاوري لمناقشة دور الصحافة القومية فى مواجهة خطط إفشال الدولة وسبل دعم القضايا الوطنية وتثبيت أركان الدولة المصرية وذلك فى مقر الهيئة اليوم السبت الموافق 29 يوليو الساعة 8 مساء.

أقرا ايضا :

الإفراج عن 7 صحفيين بصحيفة "جمهورييت" التركية فجر اليوم

اليوم.. وصول البروفسيور نادر حنا لإجراء جراحات الأورام بالمجان بمستشفي سوهاج

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق