عماد «متعب» الفرق الجزائرية (فيديو)

السبت، 29 يوليو 2017 01:12 م
عماد «متعب» الفرق الجزائرية (فيديو)
عماد متعب
عمر مراد

يظهر دائما عماد متعب مهاجم فريق الاهلى فى الاوقات الصعبة فى المباراة ولكن بعد انتهاء الوقت الاصلى ايضا للمباراة وياتى عماد متعب فى الوقت الاضافى للمباراة ويسجل الهدف القاتل الذى يعطى الامل لفريقه وهدم احلام الفريق المنافس ويوجد بعض الاهداف التى تبين خبرة اللاعب فى المباريات الهامة وتحديدا أمام الفرق الجزائرية .

لا يزال مهاجم الأهلي المصري، عماد متعب، يهز شباك الجزائريين، سواء علي مستوي المنتخب، او الأندية، ومازال "المتعب" كما يلقب مهاجم الفريق الاحمر، يسجل اهدافا في شباك الفرق الجزائرية، وفي اوقات قاتله.

في 14 نوفمبر 2009 سجل عماد متعب هدفا تاريخا، للمنتخب المصري، في شباك نظيره الجزائري، وهو الهدف الذي جعل الفراعنة يخوضون، مباراة فاصلة مع محاربي الصحراء، بالسودان، لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلي مونديال 2010.وحسم المنتخب الجزائري الفوز بالمباراة الحاسمة بهدف دون رد، لتنتهي آمال الفراعنة في التأهل لمونديال 2010.

هدف عماد متعب فى مولودية بجاية  

 تمكن الأهلى من الفوز على نظيره الجزائرى مولودية بجاية بهدف مقابل للا شىء على استاد القاهرة ضمن مباريات دورى المجموعات من البطولة الافريقية عام 2011 .

في 21 فبراير 2015 سجل عماد متعب مهاجم الاهلي، هدف التعادل في شباك وفاق سطيف ، وفي توقيت قاتل ايضا خلال مباراة نهائي السوبر الافريقي ، لكن اتجهت المباراة للحسم عن طريق ركلات الترجيح، التي حسمها النسر الأسود لصالحه، ليحصد لقب السوبر الافريقي للمرة الاولي في تاريخه.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق