تثبيت الدولة.. الرئيس يرعى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

السبت، 29 يوليه 2017 02:18 م
تثبيت الدولة.. الرئيس يرعى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
السيسى
مجدي حسيب

منتدى الشباب العالمي يعد بمثابة رسالة وجهها شباب المؤتمر الوطني الرابع، قاموا من خلالها  دعوة شباب العالم بكل اللغات، للمشاركة في منتدى شباب العالم، والذي من المقرر انطلاقه في مدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل، وهو المؤتمر الذي أعلن الرئيس السيسي دعمه له.

Capture
 

وأعلن شباب المؤتمر، خلال فعاليات الدورة الرابعة للمؤتمر، عن انطلاق الموقع الإلكتروني لمنتدى شباب العالم، موجهين الدعوة للشباب للمشاركة من خلال طرح مقترحاتهم لمناقشتها.

وأكد شباب المؤتمر أن أهم الملفات التي سيتم طرحها ومناقشتها على مائدة حوار المنتدى ملف الهجرة غير الشرعية ومكافحة الإرهاب، بجانب نموذج محاكاة الأمم المتحدة.

منتدى الشباب
 
 

وأكدت سارة هشام، إحدى المشاركات ببرنامج التأهيل الرئاسي، من خلال تصريحات صحفية أن الهدف من فكرة «منتدى شباب العالم» العمل على مناقشة القضايا الإقليمية والدولية، بدلاً من اكتفاء الشباب بمناقشة القضايا الداخلية لمصر، موضحة أنه ستتم دعوة عدد من رؤساء دول العالم والشباب بصفة رسمية من خلال السفارات المصرية بالخارج. 

وأشارت  سارة هشام إلى أن الفكرة جاءت من الشباب المشاركين في المؤتمرالوطنى للشباب الثالث بالإسماعيلية وتم الإعلان عنها واستجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي للفكرة وجرى العمل على تنفيذها.

سارة هشام
 

 

اقرأ أيضا 

«عبدالعزيز» يطالب بتعليم الأطفال بالمدارس العملية السياسية

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق