مستقل وطن بالإسكندرية ينظم احتفالية بحضور شباب الأحزاب بمناسبة العيد القومي للمحافظة

السبت، 29 يوليو 2017 04:21 م
مستقل وطن بالإسكندرية ينظم احتفالية بحضور شباب الأحزاب بمناسبة العيد القومي للمحافظة
محافظة الاسكندرية - أرشيفية

احتفلت محافظة الاسكندرية مساء أمس بعيدها القومي في احتفالية ضخمة علي شاطئ ستانلي أحياها المطرب محمد الحلو و نخبة من الفنانين، وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن، كما قامت أمانة الشباب و بمشاركة مائة شاب و شابة من الأعضاء بالمشاركة التنظيمية.
 
و من جانبه هنأ الدكتور رجائي عزت أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة أهالي وأبناء الاسكندرية بعيدهم القومى، مؤكدًا أن المواطن السكندري يعشق الحياة.
 
وأضاف رجائي أن مساهمة الحزب في الاحتفالية أضافت حالة من البهجة علي الشارع السكندري من خلال الإعتماد علي الشباب الوطني طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في أعقاب مؤتمر الشباب والحوار البناء بين الرئيس و الشباب و توجيههم نحو المشاركة الفعالة في محيط البناء المجتمعي.
 
 
 
من جانبه أكد إبراهيم هاشم الامين العام المساعد لشئون الشباب والمرأة ان محافظة الإسكندرية ذات طبيعة خاصة كما اثنى علي مشروعات البنية التحتية التى يتم تنفيذها حاليا.
 
 
وأشار  حسام عيسي الامين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية الي أن حزمة القرارات التى اتخذها رئيس الجمهورية خلال مؤتمر الشباب بالاسكندرية تعبر عن مدى اهتمام الرئيس بدمج الشباب وتحفيزهم علي العمل والبناء .
 
 
كما اثنى علي قرارات الرئيس الخاصة باتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية لتطوير المحاور المرورية بدءاً من ترام الإسكندرية وقطار أبو قير ومحور المحمودية، واستكمال كافة الدراسات الخاصة بها بحد أقصى نهاية عام 2017.
 
 
شهدت الاحتفالية حضور محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان و لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة الي جانب عاطف حميدو الامين المساعد لحزب مستقبل وطن بشرق الأسكندرية ، المهندس محمد صابر الخيال أمين التنظيم بأمانة الاسكندرية ، والدكتور إيمان زكى أمين المرأة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق