بث مباشر .. مشاهدة مباراة العهد اللبناني و الفتح الرباطي المغربي

السبت، 29 يوليو 2017 04:40 م
بث مباشر .. مشاهدة مباراة العهد اللبناني و الفتح الرباطي المغربي
الفتح الرباطي المغربي
أميرة صالح

 ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة العهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي فى تمام السادسة مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات البطولة العربية المقامة حالياً في مصر من الفترة بين 22 يوليو حتي 5 من أغسطس القادم . 

 

ويدخل الفتح الرباطي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع الزمالك في الجولة الاولى 2/2، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً في الجولة الثانية على النصر السعودي برباعية نظيفة، أما العهد اللبناني الذى يعد مفاجآة البطولة بجانب الفيصلي الاردني، فتعادل في الجولة الاولى مع النصر السعودي 1/1، قبل أن يحقق مفاجآة من العيار الثقيل بتحقيق الفوز على الزمالك بهدف دون مقابل.

ويكفي الفتح الرباطي المغربي الحصول على نقطة التعادل لضمان إنهاء مشواره في الدور المجموعات متربعاً على عرش صدارة المجموعة الثانية، لاسيما وأنه يتفوق على العهد اللبناني بفارق الأهداف، بينما يدخل العهد اللبناني المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" لضمان التأهل متصدراً. وتعقد جماهير الفتح الرباطي المغربي الآمال على اللاعب محمد فوزير لقيادة الفريق نحو الوصول إلى المربع الذهبي بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها في البطولة ونجاحه في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" أمام النصر السعودي.

أقرأ أيضأ : 

صراع التأهل يشعل مواجهة الفتح المغربي والعهد اللبناني فى البطولة العربية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق