محافظ دمياط يتابع بدء إمتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية ويشدد علي ضرورة محاربة الغش

السبت، 29 يوليو 2017 04:50 م
محافظ دمياط يتابع بدء إمتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية ويشدد علي ضرورة محاربة الغش
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

تابع اليوم السبت الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، انطلاق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية مؤكدا علي ضرورة محاربة الغش بكل أشكاله داخل اللجان وخارجها وذلك حتى يحصل كل طالب على كامل حقه وتحقيق أكبر قدر من الشفافية والحيادية والعدالة بين الطلاب.

وكانت امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية "الصناعي" و"الزراعي" و"التجاري" العام والمهني والمزدوج قد انطلقت اليوم و تستمر لمدة 15 يوماً.

وأكد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، أن المديرية انتهت من كافة الإستعدادات لبدء الامتحانات مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع أجهزة الأمن لتأمين اللجان، ونقل أوراق الأسئلة والإجابات، إلى مراكز التصحيح لمنع تسرب الامتحانات.

وأضاف وكيل الوزارة ، أنه تم تشكيل غرف عمليات بالمديرية تحت رئاسته لتلقى أي شكاوى أو مشكلات قد تحدث خلال فترة الإمتحان ومعالجتها علي الفور .

و شدد سويلم على جميع المشاركين بأعمال الامتحانات علي ضرورة الالتزام بالضوابط الوزارية المنظمة للامتحانات، مع توفير و تهيئةالأجواء المناسبة والتصدي بكل حزم لأي محاولة غش داخل اللجان ومنع نهائيا إستخدام التليفونات المحمولة لأي سبب من الأسباب داخل اللجان.

اقرأ أيضاً: 

محافظ دمياط يبحث استعدادات معارض صغار صناع الأثاث

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة