بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك المصرى والنصر السعودى في البطولة العربية

السبت، 29 يوليو 2017 07:00 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك المصرى والنصر السعودى في البطولة العربية
فريق الزمالك
عمر مراد

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والنصرالسعودى في البطولة العربية  فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات البطولة العربية المقامة حالياً في مصر من الفترة بين 22 يوليو حتي 5 من أغسطس القادم .

 

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره النصر السعودى، فى المباراة المقرر لها، اليوم السبت، فى تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة الثانية بالبطولة العربية.

يدخل الزمالك اللقاء باحثا عن فوز يحفظ له ماء الوجه لا سيما بعد أن تضاءلت حظوظه فى الصعود للدور قبل النهائى عقب السقوط فى فخ الخسارة أمام العهد اللبنانى بنتيحة 1/0 فى الجولة الماضية.

وشدد طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، الذى تولى قيادة الفريق مؤقتا، خلفا لإيناسيو الذى فسخ عقده مع الفريق بالتراضى على لاعبيه، بالتركيز وضرورة استغلال أنصاف الفرص لمصالحة الجماهير الغاضبة.

على الجانب الآخر، يدخل النصر السعودى، اللقاء، ولديه العديد من اللاعبين المميزين الذين يعول عليهم الكثير فى تخطى عقبة الزمالك فعلى الرغم من أن هذا الفوز لن يفيد الفريق السعودى ولكنه يسعى لإضافته فى تاريخه.

ويحتل الفتح الرباطى المغربى، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداق عن العهد اللبنانى فى المركز الثانى الذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما يحل الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيا النصر ترتيب المجموعة بنقطو واحدة أيضا.

الاخبار المتعلقة 

محمد ابراهيم على رادار سموحه

الإتحاد السكندري يُخاطب الزمالك لشراء ريكو وأسامة إبراهيم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق