شيرين عبد الوهاب: أتمنى زيارة فلسطين

السبت، 29 يوليو 2017 08:50 م
شيرين عبد الوهاب:  أتمنى زيارة فلسطين
شيرين عبد الوهاب
تونس: ريم حمزة

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بنجاح حفلها بمهرجان قرطاج الدولي وكذلك عن فرحتها باستقبال الجمهور التونسي لها متوجهة بالشكر لدعم الإعلام المتواصل لها وعلى حضور الصحفيين للندوة الصحفيّة التي عقدتها عقب حفلها ليلة أمس الجمعة 28 يوليو الحالي.
 
وكشفت شيرين خلال الندوة أن لديها وفاء أكثر لأغانيها القديمة ولا تريد أن يلغي جديدها قديمها مشيرة إلى أنها عندما تقف على مسرح قرطاج خاصّة تسأل الجمهور ماذا يريد أن يسمع فتقدّم له ما يطلبه.
 
وعن مدى رضاها عن حفلها بقرطاج، قالت: " النهارده أنا كفيت ووفيت وكنت قد وقفتي على مسرح قرطاج بكل المقاييس "  مؤكّدة أنها راضية تماما عن الحفل.
 
كما أكدت شيرين خبر انسحابها من لجنة تحكيم برنامج "ذي فويس" رفقة  صابر الرباعي وكاظم الساهر  بسبب التزاماتها الفنية الكثيرة وارتباطها بالتحضير لفيلمها الجديد معتذرة لقناة " أم بي سي "وكل القائمين عليها لأنها لا تستطيع أن تكون موجودة هذه السنة في البرنامج مشيرة إلى أنها قد تكون موجودة السنة القادمة في البرنامج صحبة باقي أعضاء لجنة التحكيم.
 
من جهة أخرى، كشفت أن تصريحاتها التي أثارت ضجة في الساحة الفنية خلال زواج الممثل المصري عمرو يوسف من الممثلة السورية كندة علوش، كانت إساءة معتمدة لأحد الفنانين الذي رفضت الكشف عن اسمه مؤكدة أنّه لأنه بدرت من نفس الفنان إساءة لها لم تكن أمام الناس لكن أرادت أن ترد عليه أمام كل الناس حسب قولها.
 
وعن أحلامها في المستقبل، قالت شيرين إنها تتمنى تقديم فيلم غنائي وان تصل بالأغنية العربيّة إلى العالميّة مشيرة إلى أنّ أحلامها لا تتوقف ولا تنتهي وان لديها طموحات كبيرة.
 
كما صرّحت أنّها تتمنى زيارة الأرض المقدّسة فلسطين وتتمنى ملاقاة الشعب الفلسطيني والشعب العراقي وكل الجاليات العربيّة الموجودة في استراليا وأمريكا.
 
 
شيرين عبد الوهاب (1)
 

 

شيرين عبد الوهاب (2)
 

 

شيرين عبد الوهاب (3)
 

 

شيرين عبد الوهاب (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة