اللواء طارق عطية سفير الإعلام بالداخلية.. عام من العطاء

السبت، 29 يوليو 2017 10:29 م
اللواء طارق عطية سفير الإعلام بالداخلية.. عام من العطاء
وزير الداخلية مجدي عبد الغفار
دينا الحسيني

أصدر وزير الداخلية مجدي عبد الغفار قرارأً بتعيين اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع العلاقات والإعلام  مديراً لقطاع الوثائق.

حيث تم تكليف اللواء عطية في حركة تنقلات 2016 لتولي مهام منصبه كمساعد الوزير لقطاع العلاقات والإعلام حتى لق بسفير الإعلام بوزاره الداخلية لنجاحه في توثيق التعاون بين المركز الاعلامي الأمني وقطاع الانتاج الاعلامى بوزارة الداخلية وبين وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية.

وقام باستحداث أليات عمل جديدة داخل القطاع لتسهيل مهمة توصيل الحقائق والبيانات الرسمية للرأي العام بمختلف الوقائع علي الصعيد السياسي والجنائي فضلأً عن دوروه القوي في ابراز مجهودات الوزارة بمختلف القطاعات

كما نجح اللواء عطية في تحقيق التواصل الأنساني بين المواطنين من جهة والضباط واللافراد واسرهم من جهة أخرى بالتعاون مع قطاع حقوق الأنسان والعلاقات الانسانية بالوزارة.

ويحسب للواء طارق عطية أيضاً نجاح قطاع العلاقات والاعلام بوزارة الداخلية في عهده في التصدي لأكاذيب قنوات الإرهابية بالخارج ومزاعمهم بسرعة الرد ببيانات رسمية حقيقية خرجت من الوزارة موثقة لفضح مخططاتهم لتشويه مؤسسات الدولة المصرية .

اللواء طارق عطية، دفعة 1979، وعمل بإدارة النشاط المحلي والديني بقطاع أمن الدولة لمدة 30 سنة، ويتمتع بسمعة طيبة بين زملائه، حتى أطاحت به جماعة الإخوان الإرهابية في عهد اللواء منصور لعيسوي وزير الداخلية الأسبق، بأوامر من النائب الأول للمرشد العام خيرت الشاطر، خلال الهيكلة التي تمت في عهد اللواء حامد عبدالله رئيس جهاز الأمن الوطني في ذات الوقت، وكان نائبه وقتها اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية الحالي، حيث تم الإطاحة به قبل بلوغه سن المعاش.

وأقام "عطية" دعوى قضائية أمام القضاء الإداري حيث حصل على حكم بالعودة في 2015، وتم توزيعه على قطاع حقوق الإنسان، ثم إدارة العلاقات الإنسانية بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام، ومنها مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات في حركة تنقلات الداخلية في 2016  خلفًا للواء أبو بكر عبد الكريم.

611

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق