«بيزنس الإتيكيت» ورشة لمهندسي الإسكندرية لتنبيه مهارات التعامل مع الآخر (صور)

السبت، 29 يوليو 2017 11:48 م
«بيزنس الإتيكيت» ورشة لمهندسي الإسكندرية لتنبيه مهارات التعامل مع الآخر (صور)
ورشة لمهندسي الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، ورشة "بيزنس إتيكيت" والتي تهدف لرفع كفائة المهندسين في المهارات الوظيفية ورفع درجة المعرفة الفنية أو الهندسية.

وقال المهندس وليد سعيد الأمين العام لنقابة المهندسين بالاسكندرية إن الدورة تأتي في إطار دعمها المعنوي والوظيفي للمهندس ودعم المعارف المهنية الخاصة بالمهارات الوظيفية التي من شأنها رفع كفاءة المهندس المهارية.

كما تعمل الورشة علي مواكبة سوق العمل بكل المهارات المطلوبة والعمل علي التحسن المستمر لتقديم افضل مهارات سواء التي تتعلق بجوانب فنية وهندسية او علي مستوي التطور الشخصي والمهارات علي ايدي متخصصين ذو كفاءة

وأكد جوزيف مقار مدير الموارد البشرية بالنقابة ومدرب الورشة، علي أهمية ما تناولته الورشة من موضوعات حيث أن لسلوك وآداب الاعمال العديد من القواعد سواء المحلية والدولية التي تغيب عن اذهان الكثيرين .

وأوضح أن الورشة تهدف لتجنب الوقوع في  مواقف  محرجة تحتاج قدراً من الدبلوماسية والاستناد علي معايير اللياقة المقبولة في محيط الاعمال وفي التعاملات اليومية.

كما أكد علي أهمية تناول هذه الجوانب وخصوصاً للمهندس لما لها من تأثير بالغ الأهمية في سلوكياته وتصرفاته اليومية وانعكاسها علي محيط العمل وتعاملاته اليومية.

IMG_6261

 
IMG_6262
 

 

IMG_6263
 

 

IMG_6266
 



واقرأ ايضا :

مهندسين الإسكندرية تنظم تدريب للعاملين بعنوان «آداب وسلوك الأعمال»

«مهندسين الإسكندرية» تحتفل بالعيد القومي للمحافظة (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق