«الجنرال الأسمر».. مدير أمن الغربية المجدد الثقة به

الأحد، 30 يوليو 2017 12:56 ص
«الجنرال الأسمر».. مدير أمن الغربية المجدد الثقة به
اللواء مجدى عبد الغفار
الغربية - شيماء النقباسي

اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية مساء أمس السبت حركة تنقلات لعدد من قيادات مديريات الأمن، حيث شملت تجديد  الثقة في، اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية.

والذى تولى منصب مدير أمن الغربية بعد أحداث تفجيرات كنيسة ماري جرجس خلفاً للواء حسام خليفة.

واللواء طارق حسونة لقب بـ«الجنرال الأسمر»، وكان أول عمله في القاهرة، ضابطا بقسم شرطة بولاق أبو العلا، ومنها إلى نائب للمأمور ومأمورًا لقسم الساحل، وتم تعيينه نائبًا لمدير أمن القاهرة لقطاع الغرب ثم نائبا لمدير أمن القاهرة لقطاع الشرق.

كما شارك في عدد من المبادرات آخرها «إحنا اخواتكم» التي أطلقها ضباط مديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، لسداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين، وتنظيم عدة رحلات لأطفال مستشفى السرطان إلى الأقسام الشرطية، في نوفمبر الماضي.

كذلك مثل وزارة الداخلية، أمام مجلس النواب، في يناير الماضي، لمناقشة تقرير لجنة الشئون الدينية والأوقاف عن زيارتها الميدانية لمسجد السيدة زينب، وأعلن خلال الجلسة تعيين خدمات بصفة مستمرة بمحيط المسجد لرفع مخلفات الباعة الجائلين داخل وخارج المسجد.

جدير بالذكر أن اللواء حسونه لديه خبرة في ملف الجماعات الإرهابية، وشارك في القضاء على كتائب حلون، والقبض على عدد من الخارجين عن القانون.

اقرأ أيضا
محافظ الغربية يعقد المؤتمر الأول لتحصيل المستحقات (صور)

مياه الغربية: طرح مناقصه مشروعات الصرف الصحى بـ4 قرى بالسنطة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة