مدير أمن سوهاج الجديد: استمرار الجهود لإعادة الانضباط للشارع و تطبيق القانون مع احترام حقوق الإنسان

الأحد، 30 يوليو 2017 03:13 ص
مدير أمن سوهاج الجديد: استمرار الجهود لإعادة الانضباط للشارع و تطبيق القانون مع احترام حقوق الإنسان
اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
سوهاج - محمود مقبول

اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية منذ قليل حركة التنقلات الخاصة بجهاز الشرطة، والتى تضمنت تعيين اللواء عمر محمد عبدالعال ،حكمدار المديرية  مديرا لأمن سوهاج، خلفا للواء مصطفى مقبل مساعد الوزير.

وقال مدير أمن سوهاج الجديد أنه ملتزم بتعليمات وزير الداخلية وتكليفاته للقيادات الأمنية والتى تؤكد استمرار الجهود لإعادة الانضباط للشارع وكذلك الوضع المرورى مشددا على التواجد الشرطى على مدار الساعة بشكل مكثف لبث الطمأنينة فى قلوب المواطنين بالإضافة إلى ضبط الخارجين عن القانون واستهداف البؤر الإرهابية والإجرامية.

وأضاف إن تطبيق القانون مع احترام حقوق الإنسان والحفاظ على العلاقات الطيبة مع المواطنين يأتى على رأس أولوياته وأعرب عن ثقته فى رجال وأفراد الشرطة ورغبتهم فى العمل للحفاظ على الأمن والأمان فى الشارع السوهاجى.

 

يذكر أن اللواء عمر محمد عبدالعال من مواليد عام 1960 وتخرج عام 1982من كلية الشرطة عمل  بقطاع البحث الجنائى، إلى أن تم ترقيته مساعدًا لمدير أمن المنيا، ثم عمل بمباحث بني سويف، وبعدها نائبا لمدير أمن الجيزة، ثم حكمدار المنيا، وأخيرا حكمدار لسوهاج، وتم ترقيته اليوم مديرًا للأمن في سوهاج.

 

واقرأ ايضا :

 

استمرار فاعليات مؤتمر الأطفال الخامس لطب سوهاج بالغردقة

 

محافظ سوهاج: إزالة 15 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بالمنشأة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق