تسمم طالبة نتيجة تناولها أقراص مخدرة على سبيل الخطأ بالمنوفية

الأحد، 30 يوليه 2017 01:20 م
 تسمم طالبة نتيجة تناولها أقراص مخدرة على سبيل الخطأ بالمنوفية
اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

أصيبت طالبة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بحالة تسمم نتيجة تناولها أقراص دوائية علي سبيل الخطأ، تم نقلها إلى المستشفي ،وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، اليوم الأحد.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية ،أخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور بإستقبال مستشفى الباجور العام  «ف. م»، طالبة ومقيمة دائرة المركز مصابة بـ «حالة تسمم» وتم تحويلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى  «قسم السموم».

بالإنتقال والفحص، وسؤالها أفادت بتناولها أقراص دوائيه مجهوله على سبيل الخطأ ونفت الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5380 إداري مركز الباجور لسنة 2017 كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة .

اقرأ أيضا..

ضبط عاطل بحوزته كمية من الأقراص المخدرة قبل ترويجها بالقليوبية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق