محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الإنشاءات بمدينة الحرفيين بالغردقة

الأحد، 30 يوليو 2017 02:48 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الإنشاءات بمدينة الحرفيين بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الإنشاءات بمدينة الحرفيين بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

تفقد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم، مشروع مدينة الحرفيين بشمال الغردقة وذلك لمتابعة أعمال الإنشاءات بالمشروع.
ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمشروع مدينة الحرفيين، مؤكدا على أهمية هذا المشروع في توفير وحدات سكنية ومحلات لأرباب الحرف المختلفة، مشيرا أن المشروع سيساهم في خلق مجتمع سكني متكامل بالإضافة إلى توفير مزيد من فرص العمل لأهالي المدينة الساحلية.
يذكر أن هذه المدينة تقع على مساحة 283 ألف متر، وتشمل إنشاء 1378 وحدة ، بالإضافة إلى نحو 116 محلًا تجاريًا ، وتنفذها هيئة الأوقاف المصرية بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر.
 
ومن ناحية أخرى وبتوجيهات من اللواء أحمد عبدالله – محافظ البحر الأحمر باتخاذ كافة التدابير والاستعدادات اللازمة لفصل الشتاء تفقد  اللواء  محمد حلمي - رئيس المدينة  الأعمال الجارية بالبحيرة الصناعية غرب مدينة غارب التي يتم تنفيذها لمواجهة السيول وكذلك السدود وذلك للحد من أخطار السيول على المدينة حيث تم الانتهاء من الحفر وجاري مرحلة التدبيش على أجناب البحيرة.
 
كما عقد اليوم اللواء محمد حلمي – رئيس المدينة رأس غارب لقاء مع مديري المرافق بالمدينة حيث حضر الاجتماع كل من مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومدير إدارة هندسة كهرباء رأس غارب ومدير إدارة سنترال رأس غارب ومدير فرع ومسئول شركة سيتى جاز رأس غارب وفرع جهاز التعمير برأس غارب ومسؤول شركة الرصف بالمدينة.
 
وتم مناقشة الأعمال الجارية بالمدينة للوقوف على آخر وضع للأعمال والمستجدات وسرعة الانتهاء من الخطة الموضوعه حسب التوقيت الزمني المخصص لها.

 

اقرأ أيضا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق