بعد مرور عام ونصف.. حبس «مساكن» 4 أيام لاتهامه بمحاولة حرق مصلحة السجون

الأحد، 30 يوليو 2017 04:15 م
بعد مرور عام ونصف.. حبس «مساكن» 4 أيام لاتهامه بمحاولة حرق مصلحة السجون
حبس - أرشيفية
علاء رضوان

قررت نيابة بولاق أبو العلا، حبس طارق مساكن، أحد أبرز كابوهات رابطة مشجعى نادى الزمالك المعروفة إعلاميا بالـ«وايت نايتس»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه وآخرين مجهولين لم يتم تحديد هويتهم بإلقاء زجاجات مولوتوف على مبنى مصلحة السجون من أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة بولاق، فى القضية المعروفة بـ«حريق مصلحة السجون» التى وقعت بتاريخ 6 مايو 2016 .

من جانبه، قال أسامة الجوهرى، دفاع المتهم، أن الواقعة تمت من عام ونصف تقريباَ فلماذا يتم فتح القضية الآن تحديداَ عقب صدور قرار بإخلاء سبيل «مساكن» من محكمة الجنايات، مؤكداَ أن القضية لا تتضمن أية أدلة غير محضر تحريات مكتوب فيه إسم طارق غلط .

وأضاف «الجوهرى» فى تصريح لـ«صوت الأمة» أن النيابة و المباحث عرضوا الصور و الفيديوهات الخاصة بالواقعة، حيث  لم يظهر بها أية ملامح لأي شخص، وردد قائلا: « رئيس النيابة قال لطارق القضية دي هتتحفظ ان شاء الله» .

وكان تبين من المعاينة الأولية، وجود تلفيات بسيارة النجدة، وآثار لبقايا الحريق، وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادث، وسرعة تحديد الجناة، وضبطهم.

يشار إلى أن النيابة كانت قد استمعت إلى أقوال أمين شرطة معين خدمة بمكان الحادث، وقال إنه فوجئ في السادسة صباحاً أثناء تواجده بسيارة النجدة، بمجموعة من الأشخاص، يلقون زجاجات مولوتوف من أعلى كوبري أكتوبر على المبنى، وعندما شاهدوه ألقوا زجاجات على سيارة النجدة، وأثناء محاولته اللحاق بهم وتتبعهم أعلى الكوبري فروا هاربين بسيارة كانت تنتظرهم، وتركوا 31 زجاجة مولوتوف.

اقرأ أيضا: 

إخلاء سبيل «عبمنهم» و5 آخرين من كابوهات «ألتراس أهلاوى» بكفالة 2000 جنيه

بعد اتهامها بالتزوير للخُلع.. النيابة تتسلم عقد زواج نجلة خيرت الشاطر (مستند)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق