الأقصر جاهزة لاستقبال فعاليات مؤتمر "دور الشباب في الإصلاح الثقافي"

الأحد، 30 يوليو 2017 04:34 م
الأقصر جاهزة لاستقبال فعاليات مؤتمر "دور الشباب في الإصلاح الثقافي"

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة إنهاء الاستعدادات بقصر ثقافة الأقصر لاستقبال باقي فعاليات مؤتمر دور الشباب في الإصلاح الثقافى "مصر بشبابها أقوى"، غدا الاثنين، الذى ينظمه المجلس الأعلى للثقافة، تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، فى الفترة من اليوم وحتى 3 أغسطس المقبل، ويفتتح مساء اليوم بالقاهرة ويستكمل باقي فعالياته غدًا بالأقصر.

وقال محمد فراج مدير قصر ثقافة الأقصر، إنه تم تجهيز 4 قاعات للندوات والموائد المستديرة التى تعمل بالتوازى، إلى جانب المسرح الذى يستوعب 570 شخصًا للجلسات العامة.

جدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر "دور الشباب فى الإصلاح الثقافى مصر بشبابها أقوى، تنطلق اليوم، فى السادسة مساء بالمسرح الصغير بدار الأوبرا بالقاهرة، وتنتقل الفعاليات اعتبارًا من اليوم الثاني للمؤتمر الموافق غدًا وحتى، الخميس المقبل، إلى قصر ثقافة الأقصر.

ويشارك في المؤتمر 250 فتاة وشابًا من المبدعين من مختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى عدد من رموز الفكر، ووافق وزير الثقافة على تنظيم المؤتمر، إيمانا بدور الشباب فى تنمية المجتمع، من خلال استغلال طاقاتهم بشكل إيجابى يساعد على رفع الوعي والإصلاح الثقافي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق