كعب متعب.. «بركات» جلاد الحراس ينقذ «رقبة» البدري (فيديو)

الأحد، 30 يوليو 2017 06:30 م
كعب متعب.. «بركات» جلاد الحراس ينقذ «رقبة» البدري (فيديو)
عمرو بركات
حسام هيكل

كعب عماد متعب مهاجم الأهلي كان بمثابة  «طوق نجاة» للأهلى ومدربه حسام البدري الذى كان على حافة الخروج من دور المجموعات بالبطولة العربية حتى الدقيقة 92، قبل أن يضع متعب بـ«كعب» قدمه تمريرة ساحرة لعمر بركات الذي وضع الكرة بسهولة في شباك حسين داي الجزائري مستخدماً قدمة اليمنى  ليخطف الأحمر تذكرة العبور لنصف نهائي البطولة.


عماد متعب

تغنى جمهور الأهلى، بـ «كعب » عماد متعب مستعينين بأغنية «كعب الغزال» للفنان الراحل محمد رشدى، وظلت الجماهير تتغزل بقناص شباك خصومهم «متعب» وجلاد حراسهم، بعد أن أثر قلوبهم بصناعة هدفاً منح الأهلي   الحياة مرة أخرى في البطولة العربية.

 

5  دقائق تحول عمرو بركات لـ"لجلاد حراس" فى الأهلى

لم ينتظر كثيرًا عمرو بركات حتى يعلن عن نفسه كنجمًا  و«جلاداً للحراس» فهو يستحق الحصول على الفرصة كاملة مع الأهلي، بعدما نجح في المباراة الثانية على التوالي في تسجيل ثاني أهدافه مع الأحمر.

تقمص بركات، دور جلاد الحراس «عماد متعب» فى الدقيقة 92 عندما ترجم تمريرته في شباك الفريق الجزائرى، ليلعب دور المنقذ الجديد للأهلي  الذي كاد أن يسقط أمام الجزائري نصر حسين داى.


 

 

«كعب متعب» ماركة +90
سجل عماد متعب، مهاجم الأهلي، 5 أهداف وصنع هدفين خلال 200 دقيقة لعب مع الأحمر هذا الموسم، في كل البطولات، أي بمعدل هدف أو أسيست كل 29 دقيقة لعب.


اقرا أيضاً

تعرف.. على البلجيكي «فرانكى» مدرب الزمالك القادم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق