محافظ الشرقية يمنح أصحاب قاعات الأفراح غير المرخصة مهلة 15 يوما لتقنين أوضاعهم

الأحد، 30 يوليو 2017 05:30 م
 محافظ الشرقية يمنح أصحاب قاعات الأفراح غير المرخصة مهلة 15 يوما لتقنين أوضاعهم
اللواء خالد سعيد
الشرقية - سها الباز

استجاب اللواء خالد سعيد ، محافظ الشرقية، لطلب حاجزي قاعات الأفراح غير المرخصة من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وأمهل أصحابها مهلة 15 يومًا لتوفيق أوضاعها و البدء فورًا في إجراءات الترخيص، حرصًا على السلامة العامة للمواطنين.

 

وكان عدد من المواطنين من حاجزي القاعات قد تقدموا بشكوى لمحافظ الشرقية، تفيد بأنهم قاموا بحجز القاعات لاستضافة حفلات عقد القران و الزفاف لأبنائهم في نفس اليوم الخميس الذي أصدر المحافظ فيه توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بغلق القاعات غير المرخصة تنفيذًا لأحكام القانون و لحماية المواطنين وأن هناك مدعوين تم دعوتهم من مختلف الأماكن و الجهات لحضور عقد القران و الزفاف، مما يصعب تأجيل الحفل ويتسبب في حدوث خسائر مادية و نفسية على الجميع.

 

وطالب الأهالي في شكواهم محافظ الشرقية، رأفة بحالهم أن يمهل أصحاب القاعات غير المرخصة مهلة لحل الأزمة وتقنين الأوضاع وبناء على ما جاء بالشكوى من مطلب إنساني وحرصًا على المصلحة العامة وإحترامًا لمشاعر المواطنين.

 

كلف محافظ الشرقية، مدير مديرية القوى العاملة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بمنح أصحاب القاعات غير المرخصة مهلة لمدة 15 يومًا بدأت من يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2017، لتقنين أوضاعهم و البدء فورًا في إجراءات الترخيص طبقًا للقانون.

 

وأكد محافظ الشرقية، أنه في حالة عدم الإلتزام بالمهلة المحددة وتقنين أوضاع المخالفين يتم على الفور تنفيذ قرارات الغلق للقاعات المخالفة وقطع المرافق عنها نهائياً ، مشيرًا إلى أن القرارات تصدر مراعاة لصالح المواطن الشرقاوي.


واقرأ ايضا :

 

محافظ الشرقية: حصر قاعات الأفراح بعد وفاة شابين أمام أحدهم

 

قرار غلق قاعات الأفراح بالشرقية حبر على ورق.. وشهود عيان: يتم إغلاقها نهارا وافتتاحها ليلا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق