بعد تجديد الثقة.. أهم القضايا التي حسمها اللواء هشام العراقي

الأحد، 30 يوليو 2017 05:31 م
بعد تجديد الثقة.. أهم القضايا التي حسمها اللواء هشام العراقي
اللواء هشام العراقي
إسلام ناجي

جدد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، ثقته في اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لمديرية أمن الجيزة، خلال حركة التنقالات التي اعتمدت أمس.
 
تخرج العراقي، من كلية الشرطة دفعة 82، وتدرج في العمل الشرطي، وشغل العديد من المناصب القيادية داخل الوزارة، بداء من العمل بمباحث القاهرة، منذ أن كان ملازم أول، حتى تولى مباحث مطار القاهرة، ثم عاد مرة أخرى نائب مدير المباحث، وبعد ذلك تولي منصب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إلي أن وصل إلي  منصب مدير أمن الجيزة.
 
منحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، في شهر أبريل الماضي نوط الأمتياز من الطبقة الأولى، نتيجة الجهود الكبيرة التى قامت بها أجهزة الإدارة العامة لمباحث العاصمة تحت قيادته.
 
واستطاع اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، منذ فترة توليه هذا المنصب  كشف العديد من البلاغات والقضايا الجنائية الهامة، أبزرها ضبط المتهمين بسرقة سيارة تابعة لرئاسة الجمهورية، والمتهمين بخطف واغتصاب طبيبة "زوجة ضابط"، وضبط المتهمين فى "قضية قتل الطفل يوسف"، وقضية "قاتل امه وشقيقه في إمبابة".
 
ونجحت قوات أمن الجيزة، تحت قيادة اللواء العراقي في توجيه عدة ضربات استباقية للعناصر الإرهابية، أبرزها عناصر حركة "حسم" الإرهابية، وتصفية 4 من تنظيم أجناد مصر الإرهابي في تبادل إطلاق الرصاص بمنطقة "أكتوبر"، والمتهمين في قتل 5 من رجال الشرطة بمنطقة البدرشين.
 
 

اقرأ أيضا:

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق