الرابحون والخاسرون من رحيل إيناسيو عن الزمالك

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:00 ص
الرابحون والخاسرون من رحيل إيناسيو عن الزمالك
ايمن حفنى وشيكابالا
حسام الحاج

أسدل الستار على ملف أزمة البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني السابق للزمالك، مع مرتضى منصور، رئيس النادي، وتم الاتفاق على فسخ العقد المبرم بين الطرفين بالتراضي بعد حالة من الشد والجذب بين الثنائي في الفترة الماضية ،كاد أن يتطور إلى أزمة دبلوماسية بعد استدعاء الخواجة مندوبي السفارة البرتغالية لحل الأزمة.

 

رحيل الخواجة عن أسوار القلعة البيضاء لا شك أنه سيعود بالنفع على بعض اللاعبين الذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة فى المباريات بصفة أساسية بينما سيتضرر البعض الأخر.

 

وحرص صوت الأمة أن يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز اللاعبين المستفيدين والمتضررين من رحيل البرتغالى إيناسيو عن فريق الزمالك.
 

المستفيدون

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك الذى لم يختلف إثنين على مهارته بشهادة الخبراء والنقاد ولكنه خرج من تشكيلة الفريق الأساسية وابتعد عن مستواه منذ إصابته أمام صن داونز الجنو أفريقى فى بطولة أفريقيا النسخة الماضية لذلك يمنى النفس بحجز مكان فى الفريق بعد رحيل البرتغالى.

img.kooora
 

أيمن حفنى
 

لا يختلف الحال بالنسبة لأيمن حفنى الذى دخل فى سلسلة أزمات مع إيناسيو خرج على أثرها من تشكيلة الفريق الأبيض بل اتهمه الخواجة بالتمرد والامتناع عن حضور التدريبات فهل يستعيد اللاعب الملقب بالحاوى بريقه من جديد مع المدرب الجديد؟

74190-74190-أيمن-حفنى
 

 شوقى السعيد
 

يمنى شوقى السعيد لاعب فريق الزمالك نفسه  بفتح صفحة جديدة مع الفريق الابيض للعودة إلى تشكيلة الفريق مع اقتراب قدوم  المدير الفنى الجديد للزمالك.

20170401040924924
 

المتضررون
 

شيكابالا

صانع ألعاب الزمالك كان من أقرب اللاعبين لقلب البرتغالى أوجستو إيناسيو وساعده كثيراً فى العودة لمستواه واستعادة بريقه وتألقه لذلك الفهد الأسمر سيكون من أكثر اللاعبين حزناً على رحيل إيناسيو.

89e26fb066a979deb34e7e2d364604a3

حسام باولو

نفس الحال ينطبق على مهاجم الزمالك باولو الذى حصل فرصته خلال فترة تواجد إيناسيو على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض لذلك يخشى باولو من النهاية الغير سعيدة داخل جدران القلعة البيضاء مع اقتراب القيادة الفنية الجديدة.

492
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة