نقابة المهندسين ببورسعيد تنظم مؤتمر «إزاي تبني مشروعك من الألف للياء»

الأحد، 30 يوليو 2017 10:46 م
نقابة المهندسين ببورسعيد تنظم مؤتمر «إزاي تبني مشروعك من الألف للياء»
نقابة المهندسين
بورسعيد – محمد عزام

تنظم نقابة المهندسين الفرعية ببورسعيد، المؤتمر الأول لشباب رجال الأعمال بفرع النقابة في حي العرب؛ وذلك إبتداءاً من الخميس القادم حتى الإثنين الموافق 7 أغسطس.

وقالت نقابة المهندسين، في بيانٍ لها اليوم، أنه يضم المؤتمر 3 أيام لمحاضرات نظرية ويومين ورش عمل تطبيقية؛ على أن تبدأ من الساعة السادسة مساءاً وحتى العاشرة.

وحددت النقابة قيمة 100 جنيه للإشتراك في المؤتمر؛ على أن يحصل المتدرب على شهادة حضور من نقابة المهندسين ببورسعيد في نهاية المؤتمر .

وأعلنت النقابة عن مدربين لتغطية كافة الخطوات اللازمة لمشروع ناجح، وهم المستشار محمود راضي، مستشار أول تطوير إداري، رئيس مجلس ادارةuplifting للإستشارات الإدارية بالإمارات، المستشار محمد لهيطة، إستشاري نظم إدارة المسئولية المجتمعية وإدارة الموارد البشرية وإدارة الجودة، ومدرب معتمد بمنظمة التعاون الالمانية GIZ، المهندس عماد البرشا، وكيل مديرية الاسكان، المهندس حازم جبر، عضو مؤسس بالجمعيه المصريه للتشييد والبناء ، محكم دولي.

كما يقوم بالتدريب المهندسة سامية شاكر، مدير مجمع خدمة الصناعة بالاكاديمية البحرية لعلوم النقل، محمد فؤاد ثابت، بالائتمان بجهاز تنفيذ المشروعات، المهندس فؤاد ثابت، بإتحاد جمعيات التنمية الاقتصادية، أحمد غنيم، محاضر دولي معتمد بالمعهد المصرفي، مهندس ريمون فريج ، دكتور إدارة جامعة فاروس، المهندس هاني شوقي، ماجيستير ادارة المشروعات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق