حبس عامل قتل تاجر مخدرات بإمبابة

الإثنين، 31 يوليو 2017 06:00 ص
حبس عامل قتل تاجر مخدرات بإمبابة
حبس - صورة أرشيفية
مى عنانى

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس عامل،15 يوم على ذمة التحقيقات، وذلك بعد توجية له تهمة قتل تاجر مخدرات بمنطقة أمبابة وحيازتها والإتجار فيها ، كما أمرت بإخلاء سبيل صديق المتهم  بعدما تبين انه كان متواجد لحظة وقوع الحادث ولكنه لم يشترك معه في ارتكابها، كما طالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 جاء بالتحقيقات التي أجرها طارق أبو زينة وكيل نيابة إمبابة، أن رئيس مباحث القسم قد تلقى بلاغا يفيد بمقتل عامل على يد صديقه داخل شقة سكنية بشارع الأقصر، وعلى الفور انتقل ضباط القسم الى مكان الواقعة، وبالفحص تبين المجني عليه و يدعي " محمد البرنس "، 36 عام،  تاجر مخدرات، وانه قبل الواقعة نشبت بينهم وبين المتهم " عبد الحميد . ا "، 29 عام ، مشادة كلامية بعدما تبن أن صديق الأخير ويدعي " نبيل . ا " قد قام في وقت سابق بسرقة كمية من المواد المخدرة المملوكة للمجني علية والتي كان يحتفظ بها لدي المتهم، وقد اصطحبهم إلى شقته لمعاقبته من اجل الحصول على البضاعة أو ثمنها.

واضافت التحقيقات أن المجني علية تشاجر مع المتهم وحاول التعدي علية بسلاح ابيض " سكين"، فسقط من يده، فتناولها المتهم وقام بطعن المجني علية 5 طعنات في انحاء متفرقة من جسده، وحاول الهرب ولكنه الأهالي تمكنوا من القبض علية وتم اقتياده إلى القسم وتحرر محضر .

أقرأ أيضا

النيابة الإدارية تحقق في فيديو رفض مستشفى الإسماعلية الجامعي استقبال طفلة رضيعة بالرعاية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق