مجازاة ٨ عمال ومسئولين بأشمون لتقصيرهم بالعمل

الإثنين، 31 يوليو 2017 04:52 م
مجازاة ٨ عمال ومسئولين بأشمون لتقصيرهم بالعمل
المهندس هشام بيومي
المنوفية - محمود شاكر

أصدر المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، قرارًا  بمجازاة عددًا من العاملين بأشمون لتقصيرهم في العمل، اليوم الأثنين.

وأوضح بيومى، فى بيان له اليوم، أنه في ضوء ذلك تم مجازاة عددًا من العاملين برعاية الطفولة والأمومة بالمركز الصحي بأشمون، حيث تم مجازاة مساعدان معمل وعاملان ، بخصم يوم من راتب كل منهم وذلك لتركهم العمل بدون اذن.

كما تم مجازاة كاتب بالإدارة البيطرية بأشمون، و مسؤول دفتر الحضور والانصراف بالإدارة، وكاتب بالإدارة ،حيث تم مجازاتهم بخصم يومان من راتب كل منهم الشهري لتركهم العمل دون اذن مسبق .

وأضاف بيومى، انه تم مجازاة مسؤول قسم الاشغالات بخصم يوم من راتبه وذلك لتركه العمل والذهاب للوحدة المحلية بالبرانية دون خط سير وتلفظه بألفاظ غير لائقة لسكرتير الوحدة، وتم مجازاة ممرضة بالوحدة الصحية بطليا بخصم يوم من راتبها الشهري وذلك لتركها العمل بدون اذن.

من جانب أخر تم احالة رئيس الوحدة الحسابية بالمجلس للنيابة الإدارية، وذلك لعدم تعاونه مع قسم القضايا لموافاته بالمستندات اللازمة للرد على هيئة قضايا الدولة لرفع دعوى رجوع على الكهرباء في الدعاوى أرقام 1467،1444/35 ق والتي تم الحكم فيها بالتعويض ضد الوحدة وتم تنفيذها.

وأكد بيومي على استمرار اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين والمقصرين في اداء عملهم وذلك لتحقيق الصالح العام.

اقرأ أيضا..

النيابة الإدارية تُحقق في إهدار 166 مليون جنيه من أموال أوقاف القليوبية

 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة