كيف تمكنت النيابة من «فك طلاسم» واقعة سيدة الفيديوهات الجنسية بالسلام؟

الإثنين، 31 يوليو 2017 07:55 م
كيف تمكنت النيابة من «فك طلاسم» واقعة سيدة الفيديوهات الجنسية بالسلام؟
جثة - أرشيفية
علاء رضوان

تمكنت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، من كشف غموض وملابسات العثور على جثة لرجل ملقاة خلف مطحن بمنطقة السلام الأسبوع الماضى.

فريق النيابة العامة، كثف خلال الأسبوع الماضى فحص بلاغات التغيب التى أجرتها النيابة بمعاونة رجال المباحث، حيث تبين أن هناك شخص مبلغ بغيابه يحمل نفس صفات الجثة، على الفور أصدرت النيابة قرارها باستدعاء المبلغ، وعلى الفور استمعت النيابة لأقواله .

التحقيقات قالت إنه نجل المبلغ باختفائه، اصطحبت النيابة الشاب إلى المشرحة للتعرف على الجثة، وفور دخولهم المشرحة، صاح الشاب صراخا بقوله: «ده أبويا، مين عمل فيك كده» .

النيابة نجحت فى جمع خيوط الواقعة، ومن خلال التحقيقات تبين أن المجني عليه، كان متزوجا من ربة منزل لمدة 15 سنة ولديه 3 أولاد أكبرهم يبلغ من العمر 12 سنة، وطلقها لشكه فى سلوكها.

وفى تلك الأثناء، كلفت النيابة مباحث قسم شرطة السلام بمراقبة طليقة الضحية، وتبين من خلال التحريات أنها سيدة لها علاقات مشبوهة بالرجال، ومتزوجة سريا من رجل يستقطب لها الرجال لممارسة الرزيلة بعلمه، وعقب إطلاع النيابة على التحريات أصدرت قرارا بضبط وإحضار ربة المنزل وزوجها السرى، وأمامها اعترفوا بتفاصيل جريمتهم .

على الفور، استمعت النيابة العامة، لاعترافات المتهمة سيدة.ي «42 سنة»، حيث قالت أنها بالفعل كانت متزوجة من المجنى عليه لمدة 15 سنة، وطلقها لأسباب أخلاقية كما كان يدعى، ثم تزوجت سرا بالمتهم الثانى عبد الناصر.أ «52 سنة»، إلا أنها فوجئت بقيامه بإجبارها على ممارسة الرزيلة مع الرجال مقابل حصولها على أجر مادى.

وأشارت المتهمة أن طليقها كان احد زبائنها، فكان يمارس معها الرزيلة ويدفع لها الأموال، ويحتسى لديها الخمر، وقبل الحادث بيوم قال لها اثناء تواجده معها، أنه يقوم بتصوير ممارسته الرزيلة معه فيديو، ويمتلك أكثر من مقطع لها، وهددها بنشرهم إذا لم تطيع كلامه وتدفع له أموال مما تحصل عليها من عملها الآثم.

وقالت أنها فاض بها الكيل وقررت التخلص منه، فوضعت خطة لقتله ساعدها فيها زوجها وسمسار عملها، فقامت باستدراج المجني عليه ليلة وقوع الحادث إلى منزلها بدعوى ممارسة الرزيلة، وفور وصوله اعطتها زجاجة خمر، واسقته منها حتى بدا يغيب عقله، ثم باغته زوجها بعدة ضربات على راسه من حديدة واوقعه مغشيا عليه.

وأكدت المتهمة انهما قاما بسحبه الى المطبخ ثم وجها له طعنات متفرقة حتى تأكدوا من مفارقته الحياة، ولفوه ببطانية ووضعوه داخل جوال والقوه خلف مطحن المنطقة، لإخفاء معالم جريمتهما.

 

اقرأ أيضا: 
سقوط أخطر عصابة سطو مسلح لسرقة المواطنين بالإكراه بالطريق الإقليمي الجديد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق