بعد انتقال ماتيتش..هل ستعود أمجاد مانشستر يونايتد ؟

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 05:43 م
بعد انتقال ماتيتش..هل ستعود أمجاد مانشستر يونايتد ؟
ماتيتش
سمير بدر

بعد إنتقال الدولي الصربي نيمانا ماتيتش إلي نادي مانشستر يونايتد، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم، مقابل 40 مليون إسترليني، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

بات فريق مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين على أعلى مستوي قادرين على المنافسة المحلية و الأوروبية، لأن إدارة اليونايتد نجحت في إبرام صفقتين هذا الصيف من العيار الثقيل وهما، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل للفريق منذ أسابيع قليلة قادماً من نادي إيفرتون الإنجليزي مقابل 75 مليون إسترليني بالإضافة إلي الصفقة الثانية، وهي صفقة الدولي الصربي نيمانا ماتيتش، تلك الصفقة التي إستغرقت شهرين، في المحادثات بين إدارة البلوز و الشياطين الحمر، لكن رغبة اللاعب هي التي حسمت الأمر.

وبمجئ ماتيتش أصبحت خيارات البرتغالي جوزيه مورينيو كثيرة في وسط الميدان، لأنه أصبح يمتلك خمسة لاعبين في هذه المنطقة على أعلي مستوي، وهم ماتيتش ، أندريا هيريرا ، خوان ماتا، ميختريان، وبول بوجبا الصفقة الأغلي في تاريخ النادي، وهذا على عكس الموسم المنصرم، حيث كاني يعاني مورينيو من قلة اللاعبين بسبب الإصابات التي ضربت الفريق بالفترة الأخيرة، والتي جاء على رأسها إصابة النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، بقطع في الرباط الصليبي.

لوكاكو
لوكاكو

 

ماتيتش
ماتيتش

وكان يسعي جوزيه مورينيو، لإبرام العديد من الصفقات للفريق بداية من الموسم الماضي، وذلك رغبة منه في إعادة أمجاد اليونايتد، بعدما تأكد مشاركة الفريق بدوري أبطال بالموسم المقبل بعد الفوز بيوربا ليج، حيث قال من قبل " أنا أرغب في بناء فريق أحلام، لإعادة الأمجاد، مشيراً للجيل الذهبي لليونايتد الذي ضم نخبة من ألمع نجوم الساحرة المستديرة، الذين جاء على رأسهم الرباعي، واين روني ، بيرباتوف ، كارلوس تيفيز، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الحالي.

وأعرب مورينيو عن سعادته البالغة في ضم ماتيتش، وقال" ماتيتش يمتلك مواصفات مميزة وهي التي نريدها في لاعب كرة القدم، وهذه المواصفات تتلخص في الولاء والإلتزام والطموح.

أضاف" أود أن أشكره على رغبته في الانضمام إلينا لأنه من دون ذلك، سيكون من المستحيل أن يكون له مكاناً هنا، وأنا واثق من أن اللاعبين والمؤيدين لنا سوف يرحبون به ترحيباً كبيراً .

رونالدو وروني
رونالدو وروني

 

مورينيو
مورينيو

 

كاريكاتير
كاريكاتير

 

وبعد إنتقال ماتيتش، للشياطين الحمر " صوت الأمة " يقدم التشكيل الموقع لفريق اليونايتد بالموسم الجديد وجاء كالتالي:-

حراسة المرمي: دي خيا

خط الدفاع: فالنسيا - سمولينج - ليندلوف – بليند

خط الوسط: ماتيتش – بوجبا – هيريرا – ميختريان

خط الهجوم: روميلو لوكاكو – راشفورد

وبعدما أصبح فريق مانشستر مليئاً بالنجوم القادرة، على إعادة الفريق للمنافسة، وإعادة الأمجادة، ويأتي هنا السؤال هل ستعود أمجاد مانشستر يونايتد ؟ 

مان يونايتد
مان يونايتد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق