لنشر الوعى بخطر العنف.. نحات جمع 100 ألف سكينة ارتكب بها جرائم قتل وحولها لتمثال

الإثنين، 31 يوليو 2017 10:30 م
لنشر الوعى بخطر العنف.. نحات جمع 100 ألف سكينة ارتكب بها جرائم قتل وحولها لتمثال
تمثال من سكاكين لجرائم ارتكبت فى بريطانيا
أمنية فايد

آلاف من القصص اليومية التى نقرأها فى صفحات الجرائد عن حوادث القتل بالسكين، ويتم القبض على أغلبهم وإلقائهم فى السجون أو تقديمهم لحبل المشنقة، ولكن لم يفكر أحد لعمل دراسات عن أسباب زيادة هذه النسبة عالميا.
 
وفى بريطانيا فكر أحد النحاتين الذى يدعى "ألفي رادلى" فى تصميم تمثال من السكاكين حتى يتذكر المجتمع الضحايا الذين سقطوا بسبب العنف الذى وقع عليهم بالسكين والذى أصبح متزايد فى المملكة المتحدة كما وصف "رادلى" تعليقا على صورة التماثيل التى نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
5
 

6
 

7
 

8
 
ويحكى "رادلى" عن التمثال لموقع "بورد باندا" قائلا: "فكرتى كانت تحتاج للكثير من الوقت ولكن من حماسى جعلنى انتهى منها فى عامين فقط، قمت خلال العامين بالذهاب إلى جميع مراكز الشرطة فى كل أنحاء انجلترا وويلز لجمع السكاكين التى تمت بها جرائم عنف بالإضافة إلى مساعد المركز البريطانى للحديد فى مدينة "شروبشاير" الذى يجمع بعض أسلحة السكاكين التى أجريت بها الجرائم من قبل".
 
وأضاف: "جمعت ما يزيد عن 100 ألف سكينة بدأت أنظفها من آثار الجريمة باستخدام مواد تنظيف كيمائية بالإضافة إلى التخلص من الجزء الحاد من السكين حتى لا تسبب أى ضرر بعد الآن، وبدأت فى التصميم وانتهيت منه مؤخرا واستعد لوضعه فى ساحة "ترافلجار" فى لندن لزيادة وعى المجتمع بخطر زيادة جرائم القتل بالسكين".
 
1

2
 

3
 

4

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق