البطولة العربية .. 5 عوامل ترجح كافة الاهلي أمام الفيصلي

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 04:00 ص
البطولة العربية .. 5 عوامل ترجح كافة الاهلي أمام الفيصلي
الاهلي والفيصلي
محمد محمود

أسفرت قرعة الدور قبل النهائي للبطولة العربية علي مواجهة الاهلي لنظيره الفيصلي الاردني والترجي يواجه الفتح الرياضي المغربي.

كان الاهلي قد تلقي هزيمة من الفيصلي فى المباراة الأولي من دور المجموعات بالبطولة ، فيما استطاع تحقيق الفوز في المباراة الثانية أمام الوحدة الاماراتي، قبل أن يحقق فوزاً غالياً علي نصر حسين داي في المباراة الثالثة و الختامية بالبطولة.

ونجح الاهلي في خطف مقعد للصعود إلى دور نصف النهائي من البطولة ليلحق بكل من الترجي التونسي والفيصلي الأردني والفتح الرباطي المغربي.


« صوت الأمة » ترصد عوامل ترجح كافة الاهلي إمام الافيصلي.

-الأخذ بالثأر

باتت الفرصة سانحة للاهلي للأخذ بالثأر من الفيصلي الأردني بعدما أوقعت القرعة الفريقان بنصف نهائي البطولة، فكان الأهلي قد ذاق الهزيمة في أول مباراة بالبطولة العربية علي يد الفريق الأردني بهدف نظيف من خطأ دفاعي بالفريق الأحمر.


-إقامة البطولة في مصر

بعد خروج الزمالك من البطولة أصبح المارد الأحمر هو الممثل الوحيد لمصر بالبطولة العربية التي تقام علي ارضها، فسيكون هناك حافز للاعبي الاحمر لحصد البطولة بعد عودتها بعد توقف.


-عودة اللاعبين الاساسيين

بعد وصول الاهلي لنهائيات البطولة من المنتظر مشاركة اللاعبين الأساسين للمنافسة بجدارة للحصول علي البطولة،حيث اعتمد الفريق علي اللاعبين الجدد و البدلاء خلال الثلاث مباريات المؤهلة للأدوار لنصف النهائي البطولة.

و شهدت قائمة الفريق عودة الأساسيين حيث تواجد بالقائمة كلاً من : شريف إكرامي، وأحمد عادل،ومحمد الشناوي،عمر رضوان،وأحمد فتحي،ومحمد هاني،ورامي ربيعة،ومحمد نجيب وصبري رحيل، وعلى معلول،وحسين السيد،وباسم علي،حسام غالي،وحسام عاشور،وأكرم توفيق،وعمرو السولية،وعبد الله السعيد،وصالح جمعة،وعمرو بركات،وأحمد حمودي،وإسلام محارب،وأحمد الشيخ،ومؤمن زكريا،وكريم نيدفيد،ميدو جابر،وليد أزارو،وعمرو جمال،وعماد متعب،واجايي،واحمد ياسر ريان.

الاهلى-1
لاعبي الاهلي


- حضور الجماهير

من المقرر أن تقام المباراة على استاد برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع ، سيعطون الحافظ الاكبر لاعبي القلعة الحمراء للفوز في المباراة لتواجد بالمباراة النهائية لحصد البطولة.

384
جماهير الاهلي


* المقابل المادي

تترقب لاعبي الاهلي حصد البطولة لتعود الفريق علي البطولات المتتالية، و بجانب إضافة بطولة جديدة بدولاب النادي، ويبحث الأحمر عن الحصول على المقابل المادي حيث من المفترض أن يحصل الفائز بلقب البطولة على 2.5 مليون دولار ، فيما يحصل الوصيف على مبلغ قدره ٦٠٠ ألف دولار.

اقرأ ايضاً:

باريس سان جيرمان يحصل على موافقة شرطة العاصمة لتقديم نيمار بساحة برج إيفل

 

موعد مباراة الاهلي القادمة في البطولة العربية

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة