بسبب لهو الأطفال.. إصابة 4 أشخاص في 3 مشاجرات بسوهاج

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 09:32 ص
بسبب لهو الأطفال.. إصابة 4 أشخاص في 3 مشاجرات بسوهاج
مشاجره
سوهاج - أيمن صابر

أصيب 4 أشخاص منهما اثنان بطلقات نارية وإصابات مختلفة إثر وقوع 3 مشاجرات بمراكز سوهاج وطهطا ودار السلام.
 
تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد وائل جمال مأمور مركز سوهاج يفيد تلقيه بلاغا بوجود مشاجرة بناحية سعد الله بدائرة المركز، إنتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وبالفحص تبين للرائد على الصغير رئيس وحدة مباحث المركز أنها بين كل من مجدى فايز جيد بخيت 37 سنة أمين شرطة بإدارة شرطة النجدة " راحة خدمة " مصابا بسحجات بالساعدين (طرف أول).
 
وخلف حنا عطية 53 سنة موظف مصابا بكدمات متفرقة بالجسم ، الطرفان مسيحى الديانة ويقيمان بذات الناحية ، تم ضبط طرفى المشاجرة ، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كلا منهما على الآخر وإحداث إصابته بسبب لهو الأطفال، كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12476 جنح المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.
 
كما تلقى مدير الأمن إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بتلقيه بلاغا بوقوع مشاجرة بناحية الخيام – دائرة المركز .
بالإنتقال والفحص تبين للرائد  محمد أبو العطا رئيس مباحث المركز أنها بين كلا من : محمد  جمال عبده جاد الكريم  22 سنة عامل مصابا بطلق نارى بالقدم اليمنى ، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى (طرف أول).
 
وأحمد عرابى عبد الرحيم 29 سنة عامل  وشقيقه عبد الله عرابى عبد الرحيم (طرف ثان) الطرفان يقيمان بذات الناحية عدا الثانى من الطرف الثانى ، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كلاهما على الآخر واتهم الطرف الأول الطرف الثانى بإحداث إصابته من سلاح نارى بسبب لهو الأطفال ، كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  3255 ادارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.
 
وتلقى مدير الأمن إخطارا ثالثا من العميد مأمور مركز طهطا يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعىبوصول المدعو حسن محمد خضيرى أحمد 40 سنة عامل ، ويقيم بناحية بنى عمار – دائرة المركز مصابا بطلق نارى فتحة دخول بالبطن من الناحية اليمنى.
 
بالإنتقال والفحص وسؤال شقيقه المدعو سعود محمد خضيرى 41 سنة عامل ويقيم بذات الناحية اتهم المدعو مؤمن صلاح الحربى محمد المقيم بذات الناحية بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته تجاه شقيقه مما نتج عنه إصابته بسبب لهو الأطفال.
 
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8367 جنح المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.
 
اقرأ أيضا
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق