تفاصيل القبض على تجار الأطفال السفاح بالعمرانية

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 12:11 م
 تفاصيل القبض على تجار الأطفال السفاح بالعمرانية
حبس_أرشيفية
مى عنانى

حصلت «صوت الأمة»، على تفاصيل جديدة في واقعة الاتجار بالأطفال السفاح بمنطقة العمرانية، وكشفت تحقيقات النيابة، أن تشكيل عصابي مكون من 6 افراد تاجر فى الاطفال السفاح، بينهم ممرضه بأحد المستشفيات الحكومية.

وطبقًا لما ورد بالتحقيقات التي تباشرها نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، فإن التشكيل العصابى يتكون من «صباح.خ» 23 عامًا، و«رضا.م»، ربتى منزل و«علي.ن»، زوج المتهمة الأولى و«طارق.ج»، زوج المتهمة الثانية وفتاة تدعى «ص»، وممرضه بأحد المستشفيات.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإيداع الطفل داخل دار رعاية، كما طلبت تحريات المباحث حول الممرضة المتهمة بتسليم الأطفال للتشكيل العصابي.

واعترف المتهمون بالتحقيقات التي باشرها المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات جنوب الجيزة، بعد ما وجهت لهم النيابة تهمة الاتجار في الأطفال وتعريض حياتهم للخطر، حيث أكدوا أن من ضمن التشكيل العصابي  ممرضة بأحد  المستشفيات الحكومية، وهي من تقوم بالحصول على الأطفال عقب ولادتهم نتيجة علاقات غير شرعية، بالاتفاق مع والدة الطفل، مقابل الحصول على مبلغ مالي .

كما اعترفت والدة الطفل بالتحقيقات، أن الطفل نتج عن علاقة غير شرعية ، وأشارت إلى أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص، أسفر عن حملها بالطفل، إلا أنه تخلى عنها ورفض الزواج بها، فقررت بيع الطفل لعدم قدرتها على رعايته .

واستمع المستشار هانى دعبس، وكيل أول النيابة لأقوال ضابط محرر المحضر، وأكد أنه وردت معلومات من صاحب أحد المقاهي، لشكه في سلوك ربتي منزل متواجدين بالمقهى منذ أكثر من 7 ساعات و بصحبتهما طفل، ويتردد عليهما عدد من الأشخاص  يقومن بفحص الطفل ثم الانصراف عقب ذلك، واثناء ذلك تبين انهم يعرضان الطفل للبيع مقابل مبالغ مالية .

وأشار النقيب محمود خميس معاون مباحث بالتحقيقات، بأنه ذهب المقهى متنكرًا فى شخصية موظف راغب في شراء الطفل لعدم قدرته على الإنجاب، حيث أكد لهما صاحب المقهى أنه تواصل معه لشراء الطفل.

وأكد الضابط بالتحقيقات، انه جلس بصحبة ربتي المنزل وتفاوض معهما على قيمة بيع الطفل، حيث طلب في البداية مبلغ 4 آلاف جنيه، حتى تم شرائه الطفل بمبلغ 200 جنيه ، فحصلت على الطفل وعقب خروجي من المقهى جاء شريكي المتهمين وتبين بعد ذلك بأنهم ازواجهما ، وعقب ذلك تم القبض عليهما  .  

 

اقرأ أيضا 

النيابة تفتح تحقيقا عاجلا مع تشكيل عصابي يتاجر في الأطفال السفاح

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة