مساعد وزير الداخلية لمدن القناة : تطبيق المنظومة الأمنية التي تمت ببورسعيد على مستوى المدن الثلاث

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:05 ص
مساعد وزير الداخلية لمدن القناة : تطبيق المنظومة الأمنية التي تمت ببورسعيد على مستوى المدن الثلاث
اللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخليه لمدن القناة
بورسعيد - محمد عزام

قال اللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخليه لمدن القناة، إنه سيسعى جاهدا لتطبيق المنظومة الأمنية التي تمت ببورسعيد على مستوى المدن الثلاث؛ بالإضافة إلى تطويرها وتزويدها بأعلى درجات الحيطة والحرص بالتزامن مع الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والأمان بالمدن الثلاث .
 
وأكد «صلاح»، في تصرحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن هدفه الأساسي والرئيسي هو أمن وأمان المواطن خاصة في هذه الفترة التي تقود فيها الدولة حربًا ضد الإرهاب؛ مشيرًا إلى ان الشرطة قادرة على ذلك .
 
وأعرب مساعد وزير الداخلية؛ عن سعادته بالفترة التي قضاها كمدير أمن بورسعيد مشيدًا بالمواطن البورسعيدي واستيعابه للظروف التي تمر بها البلاد والتزامه بالقانون .
 
وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفره تكنولوجية أمنية من خلال كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة، لإحكام السيطرة على الشارع والتصدي لأي خروج عن القانون .
 
وأضاف مساعد الوزير، انه سيتم تكثيف الحملات التموينيه علي الأسواق لمحاربة الغلاء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين من البسطاء، وكذا حملات المرور والمرافق حفاظا علي السيولة المرورية .
 
يذكر أنه قد أصدر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، حركة تنقلات وترقيات لضباط الشرطة على مستوى الإدارات والمديريات كان من بينها تعيين اللواء زكي صلاح، مساعد وزير الداخلية لمدن القناة خلفًا للواء محمود الديب الذي تم تعينه  مساعدًا الوزير لغرب الدلتا .
 
اقرا ايضا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق