مصر للطيران تسير رحلات خاصة لنقل 7000 حاج من دولتي مالي وفلسطين

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:41 ص
مصر للطيران تسير رحلات خاصة لنقل 7000 حاج من دولتي مالي وفلسطين
صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
محمود عثمان

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه من منطلق الدور الريادي الذي تقوم به مصر للطيران في خدمة ضيوف الرحمن من الحجيج والمكانة التي تحظي به الشركة في القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، فقد حظت الشركة الوطنية مصرللطيران على ثقة الحكومة الفلسطينية ودولة مالي لتسيير جسر جوي لخدمة حجاج كلا الدولتين. حيث من المقرر أن تسيير الشركة 15 رحلة جوية خاصة لسفر حجاج باماكو بدولة مالي والذي يصل عددهم إلى نحو 4000 حاجًا وذلك خلال مرحلة الذهاب والتي تبدأ أولى رحلاتها اعتبارًا من 3 أغسطس الحالي متجهة إلى المدينة المنورة وذلك بواقع رحلتين يوميًا.
 
وعلى صعيد آخر تقوم مصر للطيران بتشغيل 11 رحلة جوية متجهة إلى جدة لنقل ما يقرب من 3000 حاجًا من الحجاج الفلسطينيين وذلك بمعدل 3 رحلات يوميًا، ومن المقرر أن تبدأ أولى هذه الرحلات في 15 وحتى 18 أغسطس الحالي، على أن تكون العودة في العاشر من سبتمبر المقبل.
 
هذا وقد استعدت مصر للطيران مبكرًا لموسم الحج والذي من المقرر بدايته في 9 أغسطس الحالي لنقل ضيوف الرحمن حيث تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية لأخذ كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة في هذا الشأن لتهيئة المناخ المناسب لسادة الحجاج لتمكينهم من أداء مناسكهم بكل في سهولة ويسر.
 
اقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق