صدام متوقع بين الاهلي ومنتخب المحليين .. تعرف علي السبب

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 01:43 م
صدام متوقع بين الاهلي ومنتخب المحليين .. تعرف علي السبب
حسام البدرى
حسام هيكل

 

يدخل منتخب المحليين تحت قيادة حماده صدقى معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمباراتي المغرب المقرر لها يومي 13و18 أغسطس المقبل فى تصفيات أمم  أفريقيا للمحليين.

صدام متوقع بين  صدقى وحسام البدرى مدرب الاهلي الذي رفض التفريط فى خدمات لاعبيه بسبب ارتباطه بمواجهة مهمة  أمام سموحة بنصف نهائى  بطولة كأس مصر، حيث يرغب الأحمر فى استعادة اللقب الغائب عن قلعة الجزيرة منذ 9 سنوات تقريباً.

صدقي اتفق مع البدري على إنضمام اسلام محارب وهشام محمد واحمد الشيخ، وعمرو بركات، ، ومحمد هاني  لصفوف المحليين يوم 9 أغسطس المقبل،  البدرى وافق مبدئياً على طلب مدرب المحليين، الا ان الايام المقبلة قد تشهد صدام بين المدربين  لسببين  هما :-

كأس مصر

الأهلي يستعد لخوض مباراة مهمة أمام سموحة بنصف نهائى بطولة كأس مصر يوم 9 أغسطس المقبل، وهى البطولة الغائبة عن «قلعة الجزيرة» منذ 9 سنوات ، وبالتالي فهو يحتاج إلى كل لاعب خاصة أن تلاحم المباريات بين مسابقة الدوري العام، ودورى أبطال افريقيا، واخيراً البطولة العربية عرضت لاعبى الاهلى للاجهاد.        

وفى حال وصول الاهلي لنهائي بطولة كأس مصر يزيد من  التحديات أمام البدري، حيث تنتظره مباراة صعبة أمام الطرف الثانى فى المباراة النهائية الذى سيتحدد من مواجهة  المصرى البورسعيد مع الزمالك، وبالتالى لن تكون المباراة سهلة ما يدعو البدرى للحفاظ على قوام صفوف فريقه،وعدم التفريط فى أى لاعب  من المحليين.

البطولة الافريقية

تلاحم المواسم ادي الي تعرض عدد كبير من لاعبي الاهلي للارهاق، مما يجعل البدري يعتمد علي لاعبيه البدلاء في مباريات كأس مصر واراحة الاساسيين قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا، وهو ما يمثل صعوبة السماح للاعبي الاهلي بالانضمام لمنتخب المحليين، لانهم سيكونوا القوام الاساسي للاهلي في المباريات التي سيتم خلالها اراحة الاساسيين.

حماده صدقي مدرب منتخب المحليين، يعول كثيراً على لاعبي الاهلي فى صناعة الفارق امام منتخب المحليين المغربي حيث يأمل صدقى فى ادراك الفوز بنتيجة جيدة فى مباراة الذهاب بالقاهرة قبل خوض مباراة الإياب يوم 18 اغسطس بالمغرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق