تموين الغربية: مهلة لأصحاب المخابز لسداد أموال المنظومة الجديدة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 03:22 م
تموين الغربية: مهلة لأصحاب المخابز لسداد أموال المنظومة الجديدة
مخبز - أرشيفية
الغربية - شيماء النقباسي

أكد سامح هنداوي، وكيل وزارة التموين بالغربية، انتظام عمل وتشغيل كافة المخابز البلدية المنتجة للخبز المدعم على مستوى المحافظة، في أول أيام تطبيق منظومة الخبز الجديدة المتمثلة في تحرير سعر الدقيق.

وأوضح «هنداوي» في تصريح لـ «صوت الأمة»، اليوم الثلاثاء،  إنه تم إعطاء مهلة لكافة أصحاب المخابز على مستوى المحافظة حتى الخميس المقبل، لسداد الأموال المستحقة للعمل بالمنظومة الجديدة، لاستلام حصص الدقيق المخصصة للمخابز.

جدير بالذكر، أن مقر الغرفة التجارية بالغربية، قد شهد بالأمس اجتماعًا لأصحاب المخابز بالغربية، للاتفاق على وسيلة تصعيد تعبيرًا عن احتجاجهم على منظومة الخبز الجديدة التي أقر وزير التموين تطبيقها من أول أغسطس، موضحين أن منظومة الخبز الجديدة تضر بهم، وتقلل من هامش الربح الذي يحصلون عليه، نظرًا لارتفاع سعر إنتاج رغيف الخبز.

وأشارأصحاب المخابز خلال الاجتماع  إلى ارتفاع أسعار الدقيق، واستحالة سدادها بشكل مباشر لصاحب المطحن، مهددين بالدخول في اعتصام جزئي الشهر المقبل إذا لم يتم التوصل إلى حل وسط، وتعديل المنظومة بما يتماشي مع مصالح أصحاب المخابز أيضًا باعتبارهم شريحة كبيرة ومهمة من ضمن المواطنين.



اقرا ايضا

ترقية 9 أعضاء هيئة تدريس وتعيين 14 مدرسا بجامعة طنطا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق