تموين الإسكندرية: ضبط 25 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 05:48 م
تموين الإسكندرية: ضبط 25 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة
الإسكندرية - محمد صابر

نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة مكبرة ، وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعارالسلع الغذائية ، تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني  وحفاظاً على الصحة العامة.

وتنفيذا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت جهود الحملة عن ضبط 25 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

كما تم ضبط م م ع، 60 عاما، صاحب شركه للتجارة والتوزيع  بدائرة قسم سيدي جابرلقيامة بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال الإتجار بالمستحضرات الطبية مجهولة المصدر وغير المسجلة بوزارة الصحة، وضُبط عدد 832 عبوة مستحضرات طبية مناديل مبلله ومعطره ماركه لارا  مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة بدون فواتير تفيد مشروعيه حيازتها.

وضبطت الحملة كذلك ا م ا، 27 عاما، المدير المسئول عن محل لبيع الخردوات بدائرة قسم شرطة أول العامرية لقيامه بممارسة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار في السجائر أجنبيه الصنع ومجهولة المصدر، وتم ضبط عدد 280 علبة سجائر أجنبيه الصنع ومجهولة المصدر، وتم ضبط عدد 2 قضية منشأه بدون ترخيص، و 2 قضية بيع بأزيد من السعر الرسمي سجائر، و8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة، و10 قضايا عدم حمل شهادة صحية.


 


واقرأ ايضا:

حملة تموينية لضبط السلع مجهولة المصدر في الإسكندرية

مباحث التموين تداهم مخازن السوق السوداء للمواد الغذائية والبترولية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق