اليوم..الأهلى يسعى «للثأر» من الفيصلى الأردنى فى نصف نهائى البطولة العربية

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 09:00 ص
اليوم..الأهلى يسعى «للثأر» من الفيصلى الأردنى فى نصف نهائى البطولة العربية
الاهلى والفيصلى
حسام الحاج

يستعد النادى الأهلى لمواجهة نظيره الفيصلى الأردنى فى المباراة المقرر لها اليوم الأربعاء فى تمام الثامنة مساءاً على ملعب برج العرب ضمن منافسات نصف نهائى البطولة العربية.

 

يدخل النادى الأهلى اللقاء واضعاً نصب أعينه الفوز للبحث عن لقب جديد يضاف إلى سجل أبناء التتش بعد حسم لقب الدورى الممتاز فضلاً على أنه يسعى للثأر من الفريق الأردنى بعدما ألحق به خسارة مفاجئة فى افتتاح  لقاءات المجموعة الأولى كادت أن تعصف به خارج المنافسة .

 

حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى شدد على لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال أنصاف الفرص مشيراً إلى صعوبة مواجهة الفريق الأردنى الذى يمنى نفسه بالتتويج بالبطولة لاسيما بعد اكتساب الثقة وهزيمة الأحمر فى الجولة الأولى.

 

وعلى الجانب الأخر يدخل الفيصلى الأردنى بقيادة مديره الفنى نيبويشا يوفوفيتش، بأمال كبيرة لا سيما وأنه حقق العلامة الكاملة وصعد كأول مجموعته لذلك سيبذل قصارى جهده لخطف لقب البطولة العربية.

 

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته، بعدما جمع ست نقاط من الفوز على الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائرى بينما صعد الفريق الأردنى كأول مجموعة بعد تحقيقه العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق