أتليتكو مدريد يفوز على نابولي 2 / 1 بكأس أودي (صور وفيديو)

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 07:53 م
أتليتكو مدريد يفوز على نابولي 2 / 1 بكأس أودي (صور وفيديو)
مباراة اتليتكو مدريد ونابولى
عبدالعزيز طارق

قلب أتليتكو مدريد الطاولة على ناوبولى الايطالى، بعدما تمكن من الفوز عليه بنتيجة 2 / 1 ، بالمباراة الافتتاحية التى جمعت بينهما مساء اليوم على إستاد أليانز أرينا بمدينة ميونخ الالمانية، ضمن منافسات كأس أودى الودية 2017.

 

بدأ الأسبانى دييجو سيميونى المدير الفنى لأتيلتكو مدريد بتشكيل مكون من: أوبلاك، خوانفران، جودين، سافيتش، فيليبي لويس، جابي، كوكي، كاراسكو، جايتان، جريزمان وتوريس.

ودخل نابولى الايطالى بتشكيل مكون من: خوسيه ريينا ، السيد هساي ، راؤول ألبيول، فلاد كيركيتش، فوزي غلام، آلان ماريز، جورجينهو فريلو، مارك هامسيك، خوزيه كاييخون، اركاديوز ميليك ، انسيني.


الشوط الاول
 

شهدت احداث الشوط الاول مناوشات من كلا الفريقين فى محاولة للإمساك بزمام المباراة والتسجيل مبكراً،  حيث بدا نابولى خطيراً على دفاعات الفريق الاسبانى وحاول التسجيل اكثر من مرة، وكاد ميليك أن يسجل أول أهداف المباراة لصالح نابولى فى الدقيقة 36 بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء ولكن الحارس اوبلاك تصدى للكرة رافضاً دخولها المرمى.


الشوط الثانى

إستمرت خطورة فريق نابولى فى الشوط الثانى من المباراة فى ظهور متواضع من جانب لاعبى الأتليتى، أسفرت عن تسجيل خوييسه كاييخون الهدف الاول فى البطولة لصالح نابولى فى الدقيقة 56 بعد أسيست رائع من الجزائرى فوزى غلام ليسددها كايخون بقوة وتسكن سباك أوبلاك الذى إكتفى بالنظر اليها وهى تعبر مرماه، ثم حاول أتليتكو العودة مرة فى الربع ساعة الاخيرة من المباراة بعدما عادل فيرناندو توريس النتيجة للفريق فى الدقيقة 72، ليضيف اللاعب البديل أليسيو تشيرشى هدف التعزيز فى الدقيقة 81 ويقلب الطاولة على لاعبى نابولى الذين حاولوا إدراك التعادل فى اللحظات الاخيرة من اللقاء الا أن دفاعات الفريق الاسبانى كانت لهم بالمرصاد.

 

تضم البطولة 4 فرق هم أتلتيكو مدريد ونابولي، وكذلك بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي، حيث يلتقى الأخيرين فى وقت لاحق مساء اليوم الثلاثاء، على أن يقام النهائي غدًا الأربعاء.

ويلتقى فريق ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مع نظيره بايرن ميونخ الالمانى، فى الثامنة والنصف من مساء اليوم على نفس ملعب البطولة.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يعد الأكثر مشاركة فى البطولة حيث تعد هذه هى المرة  السادسة للفريق بداية من عام 2009 ، وأكثر فريق توج بالمسابقة بواقع 3 مرات أخرها 2015، بعدما فاز على ريال مدريد بهدف نظيف.


شاهد ركلة جزاء ميليك الضائعة

 

 
 

الهدف الأول لنابولى

 

هدف التعادل لأتيلتكو مدريد

 

 

الهدف الثانى لأتليتكو مدريد

 

 

 

 

 

 

 

DGJ6tZhXoAA-tzt
 
 
DGJ7LjFW0AQZI27
 
 

 

DGJ8KuUWAAAO0ZK
 
 

 

DGJ9G-iXcAMKtJr
 

 

DGJ9GLyWAAAi59P
 

 

DGKCXW2XkAMyn8y
 

 

DGKCXYVXUAAzdTS
 

 

DGKD0CaXcAAhKBB
 

 

DGKEcw7XUAEglyh
 

 

اقرأ أيضاً

كأس أودي..محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام بايرن ميونخ

كأس أودي.. تعادل سلبى بين أتليتكو مدريد و نابولي فى الشوط الأول (صور وفيديو)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة