راموس يسابق الزمن للحاق بلقاء السوبر الأوروبي

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 08:34 م
راموس يسابق الزمن للحاق بلقاء السوبر الأوروبي
سيرجيو راموس
سمير بدر

يسعي النجم الأسباني سيرجيو راموس نجم دفاع فريق ريال مدريد الاسباني، للوصول لكامل لياقته البدنية، حسث يفعل كل ما هو ممكن ليكون جاهزاً،خلال فترة قصيرة من الزمن، وذلك إستعداداً لخوض مباراة السوبر الأوروبي، المقرر لها يوم 8 أغسطس أمام مانشستر يونايتد؟.

وكان يعاني راموس من آلام حادة في الأذن أبعدته عن المشاركة في مباريات الكأس الدولية للأبطال، ولكن لا شيء سوف يمنعه من العمل من أجل مباراة السوبر في مقدونيا، حيث سيبحث لوس بلانكوس أمام يونايتد عن الفوز باللقب الأول في الموسم الجديد ويعلم راموس أن الفريق يحتاج له بنسبة 100٪.

و يقضي حاليا ساعات أطول في الصالة الرياضية وعلى ملعب التدريب، وفي الحقيقة لم يهمل اللاعب لياقته البدنية العادية خلال فصل الصيف، ولكن أنطونيو بينتوس مدرب الاحمال بالنادي لا يزال يدفعه ليصبح في حالة أفضل.

وكان راموس حاسما في نسخة الموسم الماضي من البطولة حيث أن هدفه في الدقيقة 92 أخذ المباراة إلى الوقت الاضافي، قبل أن يحسم الميرينجي المواجهة على حساب مواطنه اشبيلية.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب كأساسي في الودية ضد نجوم الدوري الأمريكي يوم الأربعاء، وسوف يبدأ راموس المباراة لأنه حتى الأن في هذه اللحظة، لديه 45 دقيقة فقط في جعبته خلال فترة الاعداد، شارك بها خلال الكلاسيكو الودي ضد برشلونة يوم 29 يوليو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق