اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1/ 8 / 2017

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 10:00 م
اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1/ 8 / 2017
فريق الزمالك
وليد لطفي

شهدت اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1/ 8 / 2017  العديد من الاخبار الهامة التى جاء فى مقدمتها رسميا .. ٣ اجانب في الدورى الممتاز للموسم الجديد رسميا. 

٣ اجانب في الدورى الممتاز للموسم الجديد 

أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه تم الاستقرار رسميا على قيد ٣ اجانب فقط لأندية الدورى الممتاز في الموسم الجديد ٢٠١٧ ٠ ٢١٠٨.

   تعرف على موعد نهائى كأس مصر الجديد  

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن الدورى الجديد سيبدأ يوم 8 سبتمبر المقبل، على أن ينتهى يوم 20 مايو 2018.

  عضو إدارة أسوان: صفقة رزاق الأغلى فى تاريخ النادى بخمسه مليون جنيه

أعلن مسئولو نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر نجاحهم فى الحصول على مقابل مادى كبير نظير الاستغناء عن جهود مهاجم الفريق الإيفوارى رزاق سيسه المنتقل حديثا لنادى الزمالك .

  مدرب الاسماعيلي للاعبيه : أغلقنا ملف اتحاد جدة وهدفنا الحالى نهائى الدورة

طالب الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى، من لاعبيه بضرورة نسيان المباراة الماضية التى أقيمت أمس ضد اتحاد جده السعودى.

  كابتن المصري يعتذر رسميا للعميد

تقدم أسامة العزب قائد المصرى باعتذار إلى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن عما بدر منه خلال الفترة الماضية وتسببت فى توتر علاقته مع مدربه واستبعاده من معسكر الفريق البورسعيدى.

 وزارة الشباب تنظم لقاء العروض الرياضية لطلبة الجامعات بالغردقة 

تنظم وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية اللقاء الرياضي للعروض الرياضية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية للعام 2016/2017.

  سليمان يرد على مرتضى منصور في بيان رسمي : أصدر قرار بإيقافى خوفاً من الجمعية العمومية

فى رد فعل سريع  على قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك بإحالة أحمد سليمان المرشح المحتمل على منصب الرئاسة، أوضح الأخير عبر بيان رسمي اصدره منذ قليل. 

حسام أشرف والموجي والبغدادي يشاركون بتدريبات المصرى البورسعيدى 

قرر حسام حسن المدير الفني للمصرى البورسعيدى عودة المدافع الشاب حسام أشرف ومعه ثنائي حراس المرمى محمد الموجي وعمرو البغدادي للتدريب مع فرقهم بقطاع الناشئين خلال فترة المعسكر.

  نيبوشا: الأهلى فريق كبير.. والأفضل في الملعب سيتأهل للنهائي

أكد نيبوشا، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، أن الأهلى فريق كبير ولكن فريقه جاهز لمواجهة الغد والتأهل للمباراة النهائية

  البطولة العربية .. الموريتاني على لميغفري حكما لمباراة الأهلي والفيصلي 

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي، للحكم الدولي الموريتاني، على لميغفري لإدارة مباراة الأهلي مع الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي للبطولة العربية المقرر لها غدا الأربعاء.

  بعد تمسك الأهلي بمؤمن زكريا .. الفيصلي السعودي يطلب إبراهيم حسن من الإسماعيلي 

دخل مسئولو الفيصلي السعودي في مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لمدة موسم علي سبيل الإعارة قابلة للتعاقد بشكل نهائيء نهاية الموسم .

  الفتح السعودي ينهي صفقة انضمام عمرو وردة 

وافق نادي باوك اليوناني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، على رحيل الأخير إلى صفوف الفتح السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة