اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 1/ 8 / 2017

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 09:44 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 1/ 8 / 2017
الاهلي
وليد لطفي

شهدت اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 1/ 8 / 2017  العديد من الاخبار الهامة التى جاء فى مقدمتها رسميا حسام البدري يعترف بمفاوضات الزمالك ويتمنى الهلال السعودي. 

 حسام البدري يعترف بمفاوضات الزمالك ويتمنى الهلال السعودي 

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن تولى القيادة الفنية لنادي الزمالك شرف لأي مدرب، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كان يفكر في التعاقد معه من قبل.

البطولة العربية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني

يلتقي الأهلي مع الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي للبطولة العربية غدا الأربعاء في الثامنة مساء باستاد برج العرب .

  صالح جمعة يشارك فى مران الأهلى بعد التخلص من نزلة البرد  

تخلص لاعب وسط النادى الأهلي، من نزلة البرد الشديدة التي تعرّض لها مؤخرًا وشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر التي أقيمت اليوم على الملعب الرئيسي ببرج العرب.

  الأهلي يعقد مؤتمر صحفي للرد على الأولمبية بشأن اللائحة «الاسترشادية»

يعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، مؤتمراً صحفياً  خلال الأيام القادمة  للحديث عن لائحته الجديدة، وأسباب معارضته للائحة النظام الأساسى «الاسترشادية» التى أعدتها اللجنة الأولمبية.

  محمود طاهر يحاول استغلال أزمة متعب في الدعاية الانتخابية

يسعى محمود طاهر رئيس النادي الأهلى لعقد جلسة خلال الساعات المقبلة، تجمع حسام البدري المدير الفنى للفريق وعماد متعب مهاجم الفريق، لتهدئة الأجواء بينهما، وإعادة الامور لطبيعتها بعد حالة التوتر والشد والجذب بين متعب والجهاز الفنى عقب مباراة الفيصلي الأردني في افتتاح مباريات الاهلي في البطولة العربية.

  سيد معوض :لاعبو الأهلي مصممين على رد الإعتبار أمام الفيصلي

قال سيد معوض، مدرب الأهلي، إن مواجهة فريقه أمام الفيصلي الأردني غدًا، الأربعاء، في المربع الذهبي للبطولة العربية مختلفة عن المواجهة السابقة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من البطولة.

  أحمد أيوب : الاهلي يستعد بقوة لمواجهه الفيصلي غداً 

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الفيصلي الأردني، في الدور الأول للبطولة العربية للأندية، وأن الأداء لم يكن سيئـًا، رغم خسارة المباراة بهدف دون مقابل.

  حسام البدري يطمئن علي جاهزية غالي ونجيب قبل مواجهة الفيصلى 

يطمئن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم على حالة لاعبي الفريق، الذين عانوا من الإصابات خلال الأيام الماضية، للتأكد من مدى جاهزية الجميع لخوض مباراة  الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

  صدام متوقع بين الاهلي ومنتخب المحليين .. تعرف علي السبب

يدخل منتخب المحليين تحت قيادة حماده صدقى معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمباراتي المغرب المقرر لها يومي 13و18 أغسطس المقبل فى تصفيات أمم  أفريقيا للمحليين.

  سعد سمير يخضع لجلسات علاج طبيعي فى مران الاهلى اليوم 

خضع سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة تأهيل وعلاج طبيعي صباح اليوم، الثلاثاء، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي العلاج والتأهيل بالنادي، حيث عانى اللاعب من آلام في العضلة الأمامية، أبعدته عن المران الجماعي، أمس.

 « القائمة الأفريقية » تحسم صفقة انتقال المدافع المحلى للأهلي

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي التعاقد مع مدافع محلي خلال الأيام المقبلة لتدعيم خط دفاع الفريق بعد رحيل أحمد حجازي الذي احترف بنادي ويست بروميتش الإنجليزي وعدم وجود إلا ثلاثة لاعبين فقط في مركز المدافع الحر .

   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق