60 دقيقة..ليفربول متقدم بهدفين دون رد على بايرن ميونخ

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 09:53 م
60 دقيقة..ليفربول متقدم بهدفين دون رد على بايرن ميونخ
محمد صلاح
سمير بدر

مرور 60 دقيقة .. من مباراة ليفربول و بايرن ميونخ، المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات، كأس أودي الودية، المقامة في ألمانيا، وتشير النتيجة إلى تقدم الريدز بهدفين دون رد.

دخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: كاريوس- آرنولد – ماتيب – لوفرين – مورينيو- هندرسون – تشان – كوتينيو- سيديو ماني – فيرمينيو – محمد صلاح

بينما دخل بايرن ميونخ بتشكيل مكون من: أولرايخ- لابا - هوملز - مارتينيز – رافينها- توليسو - تياجو – مولر- خاميس رودريجز - ريبيري – ليفاندوفسكي

 

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة جداً من جانب الفريقين، لكن إستطاع ليفربول أن يسجل يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ 9 عن طريق ساديو ماني، ثم واصل الريدز الضغط وأضاع الدولي المصري محمد صلاح فرصة ثمينة بالدقيقة 12.

ثم حاول فريق ليفربول أن يضيف هدف ثان لكن لم يحالفه الحظ، وتوالت هجمات الريدز وسط تراجع من الفريق البافاري، وجاءت الدقيقة 24 ليتدخل ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ تدخلاً قوياً على صلاح ، وفي الدقيقة 26 أحتسب خطأ لليفربول عن منطقة الجزاء ثم سدده مورينيو إلا أن حارس البايرن قام بالتصدي.

وحاول فريق بايرن ميونخ أن يقلص الفارق، لكن توازن الفريق الإنجليزي منعه من التسجيل، وكان أبرز نجوم الشوط الأول الثلاثي الناري لليفربول هم محمد صلاح ، فيرمينيو ، وساديو ماني الذي أضاف الكثير للريدز برجوعه من الإصابة حيث سجل الهدف الأول وساهم في تسجيل الهدف الثاني الذي سجله صلاح.

الشوط الثاني

بدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول الشوط الثاني بتغييرين، حيث قام بإخراج إيمري كان ليحل مكانه فينالدوم، وخروج ساديو ماني، ليحل مكانه آدام لالانا.

وإنحصر اللاعب في أول ربع ساعة من الشوط الثاني في نصف ملعب الفريقين، وتفوق ليفربول على بايرن ميونخ في الهجمات المرتدة، لكن ريناتو سانشيز لاعب الفريق البافاري استطاع أن يعركل أكثر من هجمة.

سجود صلاح و ماني
سجود صلاح و ماني

 

صلاح و ماني
صلاح و ماني

 

محمد صلاح و ساديو ماني
محمد صلاح و ساديو ماني

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق