ليفربول يتأهل لنهائي كأس أودي بثلاثية فى شباك بايرن ميونخ بمشاركة محمد صلاح (فيديو)

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 10:36 م
ليفربول يتأهل لنهائي كأس أودي بثلاثية فى شباك بايرن ميونخ بمشاركة محمد صلاح (فيديو)
محمد صلاح
سمير بدر

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي لللمباراة النهائية من بطولة كأس أودي الودية، بعد التغلب على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، على ملعب أليانز أرينا.

دخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: كاريوس- آرنولد – ماتيب – لوفرين – مورينيو- هندرسون – تشان – كوتينيو- سيديو ماني – فيرمينيو – محمد صلاح

بينما دخل بايرن ميونخ بتشكيل مكون من: أولرايخ- لابا - هوملز - مارتينيز – رافينها- توليسو - تياجو – مولر- خاميس رودريجز - ريبيري – ليفاندوفسكي

وشهدت هذه المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح ، حيث سجل الهدف الثاني من ثلاثية فريقه، بالدقيقة 34، تم إستبداله في الدقيقة 68.


الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة جداً من جانب الفريقين، لكن إستطاع ليفربول أن يسجل يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ 9 عن طريق ساديو ماني، ثم واصل الريدز الضغط وأضاع الدولي المصري محمد صلاح فرصة ثمينة بالدقيقة 12
.

ثم حاول فريق ليفربول أن يضيف هدف ثان لكن لم يحالفه الحظ، وتوالت هجمات الريدز وسط تراجع من الفريق البافاري، وجاءت الدقيقة 24 ليتدخل ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ تدخلاً قوياً على صلاح ، وفي الدقيقة 26 أحتسب خطأ لليفربول عن منطقة الجزاء ثم سدده مورينيو إلا أن حارس البايرن قام بالتصدي.

وحاول فريق بايرن ميونخ أن يقلص الفارق، لكن توازن الفريق الإنجليزي منعه من التسجيل، وكان أبرز نجوم الشوط الأول الثلاثي الناري لليفربول هم محمد صلاح ، فيرمينيو ، وساديو ماني الذي أضاف الكثير للريدز برجوعه من الإصابة حيث سجل الهدف الأول وساهم في تسجيل الهدف الثاني الذي سجله صلاح.


الشوط الثاني

بدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول الشوط الثاني بتغييرين، حيث قام بإخراج إيمري كان ليحل مكانه فينالدوم، وخروج ساديو ماني، ليحل مكانه آدام لالانا
.

وإنحصر اللاعب في أول ربع ساعة من الشوط الثاني في نصف ملعب الفريقين، وتفوق ليفربول على بايرن ميونخ في الهجمات المرتدة، لكن ريناتو سانشيز لاعب الفريق البافاري استطاع أن يعركل أكثر من هجمة.

وفي الدقيقة 63 قام أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ، بإخراج خاميس رودريجز، ليحل بدلاً منه كومن، رغبة من المدرب الإيطالي، أن يهاجم من الأطراف، لأن خاميس لايجيد المهاجمة من الأطراف لذلك لجأ لكومن.

ثم حافظ ليفربول على توازنه وسط هجوم قوي من بايرن ميونخ رغبة منه في تقليص الفارق لكن من الواضح أن لاعبي الريدز في فورمة بدنية وذهنية رائعة أرهقت لاعبي ميونخ.

وشهدت الدقيقة 67 خروج الدولي المصري محمد صلاح، ليحل بدلاً من ستوريدج الذي ظهر عليه حماساً كبيراً وكاد أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 لكن مرت الكرة بجانب القائم الأيسر لحارس بايرن ميونخ.

وجاءت الدقيقة 71 لتصفر عن الهدف الثالث لليفربول، عن طريق ماركو يوريتش الذي كان جالساً على دكة البدلاء، لكن الحم قام بإلغاءه بداعي التسلل، ثم سجل ستورديج بديل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز، ليكمل الثلاثية الحمراء في ملعب أليانز أرينا ويزيد من معاناة الفريق البافاري، وتنتهي المباراة بفوز ليفربول بلاثية نظيره على حساب بايرن ميونخ، ويتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس أودي و يواجه أتليتكو مدريد.

سجود صلاح و ماني
سجود صلاح و ماني

 

صلاح و ماني
صلاح و ماني

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق