النيابة العامة تصرح بدفن جثة شاب غرق بنهر النيل في سوهاج

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 04:51 ص
النيابة العامة تصرح بدفن جثة شاب غرق بنهر النيل في سوهاج
غريق - صورة أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

قررت النيابة العامة بمركز ساقلتة بإشراف المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج الكلية التصريح بدفن جثة شاب لقى شاب مصرعه غرقا أثناء قيامه باللهو والقفز من على مركب سياحي بنهر النيل بدائرة قسم ثان.
 
ترجع الواقعة حينما تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد مأمور مركز ساقلتة يفيد تلقيه بلاغا بالعثور على جثة بنهر النيل بناحية الطوايل - دائرة المركز، على الفور انتقل مأمور المركز، وضباط وحدة المباحث، وقوات وحدة الإنقاذ النهر، وتم إنتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها للمدعو «أحمد.م.ع.ع»، 27 عامًا، حاصل على بكالوريوس، ومقيم بناحية العوامية – دائرة المركز، والمحرر عن غرقه المحضر 2647 إداري قسم ثان شرطة سوهاج لسنة 2017 بتاريخ 30 / 7 / 2017.
 
وبسؤال شقيقه المدعو «على.م.ع.ع»، 29 عامًا، حاصل على ليسانس الحقوق - ويقيم بذات الناحية - أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية.
 
بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة «أسفكسيا الغرق» ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، واتخذت إجراءات كف النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك محضرا ملحقا بالمحضر الأصلي، بالعرض على النيابة العامة اتخذت قرارها المتقدم.

 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق