أحمد دويدار صفقة الأهلي الحائرة

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:41 ص
أحمد دويدار صفقة الأهلي الحائرة
احمد دويدار
حسام هيكل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي فوق ما يتردد حول انتقال أحمد دويدار، مدافع نادي الزمالك السابق وسموحة الحالي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث حصل الأهلي على توقيع أحمد دويدار مدافع  الزمالك والمعار إلى سموحة، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء مدة تعاقده مع الزمالك، إلا أن مسئولي الأحمر قرروا تجميد الصفقة مؤخرا دون أسباب معلنة، لتظل هي الصفقة الحائرة في الميركاتو الصيفي.

دويدار آخر صفقات الأحمر الصيفية حتي كتابة هذا التقرير، بعد أن نجح اللاعب فى تنفيذ سيناريو الرحيل عن الزمالك وخداع مسئولية بـ «كاظمة الكويتي».. فى التقرير التالي :-


أحمد دويدار ينضم للأهلى رسمياً

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع أحمد دويدار مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك لتدعيم الصفوف الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم المقبل.

وكان من المقرر أن يعلن النادي الأحمر عن هذه الصفقة في أقرب وقت ليصبح اللاعب هو الصفقة الرابعة للمارد الأحمر بعد وليد أزارو وإسلام محارب وهشام محمد.

عقد دويدار مع الأهلي

وسيتقاضي دويدار 12 مليون جنيه في الثلاثة مواسم، بواقع 3.5 مليون جنيه في الموسم الأول، و4 ملايين في الموسم الثاني، و4.5 مليون جنيه في الثالث.


أحمد دويدار بديلاً لحجازى

يري الجهاز الفنى للاهلي بقيادة حسام البدرى ان احمد دويدار هو البديل المناسب من أجل تعويض رحيل أحمد حجازي إلى نادي وست برومتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، الا ان ادارة النادي تتحفظ علي اتمام الصفقة بسبب كبر سن اللاعب، وعدم تقديمه لمستوي مميز سواء مع الزمالك او سموحة.

حجازي رحل إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، تاركا الأهلي بـ3 مدفاعين فقط هم سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة.

 

مخطط  «كاظمة الكويتي»
أحمد دويدار لم  يوقع لكاظمة الكويتى كما أشيع فى وقت سابق، لكن  هذا السيناريو اختلقه اللاعب مع إدارة الأهلى حتى لا يتعرض دويدار لضغوط من الزمالك بشأن التجديد قبل الانتقال لسموحة على سبيل الاعارة، حتى يتمكن من الإنضمام للأهلى مجاناً، وكان أن أشيع أن هناك شرطا جزائيا تصل قيمته لـ150 الف دولار فى عقده مع كاظمه الكويتى كما أعلن فى وقت سابق، لكن فى الحقيقة لا يوجد أى شيء يربط مدافع الأهلى الجديد بكاظمة.


 الأهلي حصل على توقيع دويدار فى شهر يناير

 فى مفاجأة جديدة في صفقة دويدار، كشف مصدر بالأهلي أن دويدار قد وقع بالفعل على عقود انتقاله للأهلى لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل، وبالتحديد فى يوم 2 يناير الماضى، وفى حضور عصام سراج مدير لجنة التعاقدات بالأهلى.

وأكد المصدر أن اللاعب وقع للأهلى حتى قبل توقيعه لسموحة على سبيل الإعارة، خاصة أن عقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 

مسيرة دويدار

وانضم دويدار من اتحاد الشرطة إلى الزمالك مطلع موسم 2014-2015 وتوج بالثنائية المحلية مع الفريق الأبيض قبل رحيله في انطلاقة الموسم المنصرم لسموحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق