«عايزة أرضع».. أغرب دعوى طلاق أمام القضاء

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 11:30 ص
«عايزة أرضع».. أغرب دعوى طلاق أمام القضاء
محكمة الأسرة - أرشيفية
أحمد متولي

ناقش مكتب تسوية المنازعات الأسرية بإمبابة، دعوى طلاق للضرر، أقامتها إحدى الزوجات، استنادا إلى أسباب تتمحور حول اعتداء الزوج عليها بالضرب، غير أن تبرير الزوج الذي اعترف بصحة الواقعة كان غريب جدا.

دعوى الطلاق التي ننشرها، تتحدث عن سبب غريب ربما لأول مرة تعرضه الصحافة، قاد حياة أسرية للتفكك بطلب الزوجة تطليقها من زوجها لتكرار اعتدائه عليها، وذلك وفقا للمدون في صحيفة القضية بمكتب تسوية المنازعات الأسرية بإمبابة.

التضرر من الاعتداء على الزوجة بالضرب أضحى سببا مكررا في كل دعاوى الطلاق، غير أن الغريب في الأمر يتمثل في مضمون ما أدلى به الزوج المدعى عليه أمام مكتب تسوية المنازعات.

اعترف الزوج أمام مكتب تسوية المنازعات باعتدائه على زوجته بالضرب، إلا أنه برر ذلك لسبب غريب لم يقدم عليه أي أدلة، وهو أن زوجته تطلب منه دائما أشياء غريبة، هكذا قال المدعي عليه أمام مسئول تسوية المنازعة.

واصل الزوج تبريراته أمام مكتب تسوية الأسرة، بأن الزوجة اعتادت طلب أشياء غريبة قبل وبعد العلاقة الجنسية بينهما، زاعما أنها تفسد نومه بسبب قيامها ببعض الحركات أثناء خلوده للنوم ما يثير مشاكل كثيرة بينهما تنتهي بمشاجرة.

يقول الزوج إنه اعتدى على زوجته بالضرب بسبب مشاجرة وقعت بينهما، قامت على إثرها الزوجة بالتطاول عليه بالسب والقذف، ووصل الأمر إلى "مد الأيدي"، ما اضطره للدفاع عن نفسه، متهما المدعية عليه بأنها مريضة نفسية.

يدلل الزوج على إصابة زوجته بمرض نفسي، وأنه المتضرر منها في الأساس ليس هى، موضحا أنها تكرر له طلب غريب لم يجد له تفسير حيث تقول دائما "عايزة أرضع"، وعندما يخلد إلى النوم يستقيظ عليها تلعب في صدره وتقوم بالفعل نفسه.

أشار الزوج إلى أن أزمات كثيرة وقعت بينهما بسبب هذا الأمر، خاصة بعد أن رفضت الزوجة الذهاب معه إلى طبيبة نفسية لمناقشة ما تعاني منه والوصول إلى علاج للحالة، مضيفا أن آخر مرة انتهت إلى "خناقة كبيرة" تدخل فيها الجيران، دفعته الزوجة خلالها للاعتداء عليها بالضرب دفاعا عن نفسه.

اقرأ أيضا 

سائق يتعدى على زميله بسلاح أبيض لسرقة «توك توك»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق