الأهلى يعلن تعاقده مع «دويدار» بعد مواجهة الفيصلي

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 12:46 م
الأهلى يعلن تعاقده مع «دويدار» بعد مواجهة الفيصلي
احمد دويدار

أبلغ عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلى احمد دويدار مدافع سموحة بالإعلان عن ابرام التعاقد معه عقب مواجهة الفريق الأحمر للفيصلي الأردني الليلة في نصف نهائي البطولة العربية.

كان الأهلي قد حصل علي توقيع دويدار منذ قرابة الشهرين لمده ٣ سنوات وحصل اللاعب على مقدم التعاقد الذي وصلت قيمته ل 800 ألف جنيه.

وأجرى محمود طاهر رئيس الأهلي اتصالا هاتفيا بحسام البدري المدير الفني للفريق امس ، تم الاتفاق خلالها على تفعيل التعاقد مع دويدار بعد التراجع عن ضم محمود عزت لتعذر قيده في القائمة الافريقيه لقيده مع سموحه ورفض الإسماعيلي ودجلة التفريط في خدمات محمود متولي ومحمود علاء.

وبعدما تأكد اللاعب من تفعيل عقده مع الأهلى  طالب نادي سموحة بالحصول علي مستحقاته المتأخرة ،بعد انتهاء علاقته بالفريق السكندري رسميآ وانتقاله للأهلى.

يأتى تعاقد الاهلى مع دويدار لتدعيم الدفاع الأحمر بعد رحيل أحمد حجازى للدورى الانجليزى على سبيل الاعارة لمدة موسم وهو ما دفع الجهاز الفنى للاهلي للتفكير فى ضم مدافع جديد الى جوار الثلاثي سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة، خاصة ان هناك اصابات كثيرة لبعض اللاعبين فى الخط الخلفى مثل الازمة التى يتعرض لها حاليا الفريق لاصابة نجيب وسعد قبل لقاء الاهلى امام الفيصلي الاردني فى قبل نهائى البطولة العربية الذى سيقام فى الثامنة من مساء اليوم باستاد برج العرب.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق