اخبار الميركاتو الصيفي الأوروبي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 04:55 م
اخبار الميركاتو الصيفي الأوروبي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017
نيمار
مصطفى عوني

اقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة من الرحيل عن صفوف الفريق، والانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

"صوت الأمة" يستعرض أخبار الميركاتو الصيفي لليوم الأربعاء 2 أغسطس 2017:

1- نيمار يغادر مران برشلونة ويخبر زملائه بالرحيل:

وصل نيمار دا سيلفا إلى مران برشلونة في المدينة الرياضية «خوان جامبر»، صباح اليوم الأربعاء، ولم يستمر إلا 37 دقيقة، ليغادر مران الفريق الكتالوني سريعًا.

النادي الكتالوني أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، أن نيمار حصل على إذن بالغياب عن تدريبات الفريق من الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي، لتحديد مصيره النهائي.

باريس سان جيرمان على استعداد لدفع 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة.

نيمار وباريس سان جيرمان

 


2- سانشيز يرغب في الرحيل:

عاد التشيلي أليكسيس سانشيز، إلى تدريبات فريقه أرسنال لأول مرة بعدما انتهت فترة الإجازة التي حصل عليها، وغاب سانشيز عن المباريات الماضية للجانرز بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للقارات 2017 التي أقيمت في روسيا، ومشاركته مع منتخب بلاده «تشيلي» حتى يوم 3 يوليو.

صحيفة "تايمز" البريطانية، قالت صباح اليوم الأربعاء، إن سانشيز أخبر زملائه بالفريق رغبته في الرحيل عن صفوف أرسنال، خلال فترة الانتقالات الحالية، بالرغم من أن عقده مع الفريق يتبقى فيه عام.

مانشستر سيتي يعد أقوى الفرق التي تستعد لخطف سانشيز، في حال قرر الرحيل، خاصة في ظل العلاقة القوية بين سانشيز وبيب جوارديولا، وعلاقة العمل التي جمعتهما من قبل أثناء وجودهما في فريق برشلونة.

سانشيز وجوارديولا مدرب السيتي

 

3- كوتينيو وبرشلونة:

مازال النادي الكتالوني يرغب في ضم البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي، لتعويض الرحيل المحتمل لنيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

المدير الفني للريدز «يورجن كلوب» أكد أن كوتينيو ليس للبيع، وأشار إلى أن نادي برشلونة لم يتقدم بعرض حتى الاَن للتعاقد مع كوتينيو.
 

كوتينيو وبرشلونة

اقرا ايضا:

سانشيز يعود إلى لندن.. هل يرحل عن أرسنال؟


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة