عواجيز الدورى يتصدرون المشهد فى «الميركاتو» الصيفى

الإثنين، 07 أغسطس 2017 04:00 ص
عواجيز الدورى يتصدرون المشهد فى «الميركاتو» الصيفى
محمود فتح الله
أميرة صالح

يشتعل المريكاتو المحلي يوم بعد يوم وذلك بسبب رغبة كثير من الاندية في الدوري المصري تدعيم جميع مراكز الفريق للظهور بشكل مميز العام المقبل .

من أبرز المشاهد علي الساحة المحلية حاليا 

أنتقال دويدار إلي نادي الاهلي 

cms-image-000009140_404324
 

 

أقترب مدافع الزمالك السابق أن يحل محل أحمد حجازي مدافع الاهلي السابق الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء لخوضه تجربة أحتراف جديدة في الدوري الانجليزي ، حيث أنهي الاهلي التعاقد مع أحمد دويدار بشكل رسمي ينقص فقط الاعلان عن الصفقة في وسائل الاعلام .

 

مفاوضات رئيس طنطا مع محمود فتح الله :

download (5)
 

 

دخل مجلس إدارة نادي طنطا في مفاوضات مكثفة مع محمود فتح الله مدافع الانتاج الحربي وذلك لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل .

 

وقام مجلس إدارة نادي طنطا بتكليف المحاسب فايز عريبي رئيس النادي بالتفاوض مع اللاعب وانهاء ملف انتقاله لأبناء السيد البدوي، خاصة في ظل حاجة الجبهة الدفاعية في النادي للتدعيم بعد اقتراب رحيل الثنائي هاني عادل ومحمود مسعود عن صفوف الفريق .

 

ووصلت المفاوضات الهاتفية لرئيس طنطا مع اللاعب لمراحل متقدمة، واتفق لاعب الزمالك والمحلة السابق علي عقد جلسة نهاية الاسبوع الحالي مع رئيس النادي للاتفاق حول المقابل المادي وتوقيع العقود للانتقال لابناء السيد البدوي .

 

أنتقال رزاق سيسية مهاجم الزمالك الجديد للنجم الساحلي :

download (4)
 

تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور عرضاً رسميا من نادي النجم الساحلي التونسي، من أجل إستعارة رزاق سيسيه مهاجم الفريق الجديد، لمدة عام مقابل 250 الف دولار.

واستقر النادي على إعارة اللاعب في الموسم الجديد في ظل كثرة عدد الأفارقة بالنادي، حيث ضم الزمالك اشيمبونج وسيسيه وماسونجو، بخلاف عودة محمد كوفي من الاحتراف بالسعودية، ووجود الثنائي مايوكا ومعروف يوسف.

الاسيوطي يرغب في ضم مهاجم المصري :

44E61211146116
 

أرسل مجلس إدارة نادى الأسيوطي برئاسة محمود الاسيوطى خطاب رسمى إلى النادى المصرى البورسعيدى يطلب من خلاله ضم لاعب وسط مهاجم الفريق سعيد مراد مع تحديد المبلغ المادى من قبل مسئولى الفريق البورسعيدى للاستغناء عن سعيد مراد.

 

جدير بالذكر أن اللاعب سعيد مراد تلقى عدة عروض منذ أن اعلن مسئولى الفريق البورسعيدى عن رغبتهم فى اعارة اللاعب او بيعه لاى فريق وابرز هذه العروض من فريق طنطا والرجاء والاسيوطى .

 

أقرأ ايضا : 

الأسيوطى يطلب ضم سعيد مراد

الزمالك يقرر إعارة سيسه للنجم الساحلى التونسى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة