هل يطرد أسينسيو جاريث بيل من ريال مدريد؟

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:00 ص
هل يطرد أسينسيو جاريث بيل من ريال مدريد؟
جاريث بيل
مصطفى عوني

غادر الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الأسباني، تدريبات فريقه أمس أول الثلاثاء، بعدما شعر ببعض الاَلام في كاحله الأيمن، ليواصل اللاعب مسلسل الإصابات التي يتعرض لها منذ فترة طويلة.

بيل عاني كثيرًا خلال الموسم الماضي من كثرة الإصابات والتي أبعدته عن المشاركة في معظم مباريات الفريق الملكي في منافساته بالموسم المنصرم 2016- 2017.

ففي الموسم الماضي 2016- 2017، لم يظهر بيل إلا في بعض المباريات، فظهر الجناح الويلزي في 19 مباراة بينما غاب في 19 مباراة أخرى بالدوري الأسباني، بينما غاب في 5 مباريات وشارك في 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا وخرج من المباراة النهائية بعد مرور 13 دقيقة فقط من المباراة التي جمعت ريال مدريد بيوفنتوس وانتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدف. 

وغاب بيل عن مباريات ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا بسبب الإصابة.

بيل يغادر تدريبات الريال

 
 


إحصائيات جاريث بيل في الموسم الماضي  2016- 2017:

شارك في 27 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 5، لعب 1.937 دقيقة
.

يواجه بيل خطر الابتعاد والغياب عن تشكيل الفريق الملكي الأساسي بداية من الموسم الجديد 2017- 2018، والذي سينطلق خلال الشهر الجاري، بمواجهة مانشستر يونايتد على لقب كاس السوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس، ثم مواجهة برشلونة ذهابًا وإيابًا يومي 13 و16 من ذات الشهر في كأس السوبر الإسباني، ثم سيبدأ الفريق منافسات الموسم الجديد من الليجا.

ماركو أسينسيو، اللاعب الصاعد بات يمثل تهديدًا كبيرًا على مستقبل جاريث بيل في ريال مدريد، نظرًا للمستوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال المباريات التي يشارك فيها مع الفريق، في الموسم الماضي.

نجح أسينسيو في إثبات نفسه وقدراته في المباريات التي يحصل فيها على فرصة للعب، خاصة وأنه شارك في بعض مباريات الموسم الماضي، وشارك فيها كبديل، ولم يشارك بصفة أساسية إلا في بعض المباريات.

كان للاعب الصاعد دورًا في المباريات الهامة لريال مدريد في الموسم الماضي، فاستطاع أن يحرز هدف في مباراة الريال أمام بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما نجح في تسجيل هدف بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، ليقود فريقه للتتويج بلقب البطولة.

هدف أسينسيو في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس:



أسينسيو خاض عدد دقائق 1.918، حيث شارك في 38 مباراة أحرز فيها 10 أهداف وصنع 4 أهداف، لكنه لم يشارك مثل بيل الذي كان يشارك أساسيًا في حال مشاركته.


صحيفة "أس" نشرت تقريرًا عن ماركو أسينسيو الذي بات قريبًا من طرد بيل من تشكيل ريال مدريد الأساسي.

قالت الصحيفة الأسبانية، إن اللاعب الأسباني الصاعد ضيق الفرصة على جاريث بيل، بعدما تألق في لقاءات ريال مدريد التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، خاصة بعدما قدم أداءً رائعًا أمام برشلونة، بالمباراة التي جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة في ميامي ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال، وسجل هدفًا بالمباراة.



أشارت الصحيفة إلى أن ماركو أسينسيو يعد اللاعب المفضل لدى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بعد فشل بيل في التسجيل في اَخر 3 مباريات، مشيرا إلى أن بيل كان الأقل من حيث عدد اللمسات في المباراة.

تابعت أن أسينسيو انضم إلى قائمة الفريق في 21 من شهر يوليو الماضي بعد 10 أيام من انضمام جاريث بيل إلى التدريبات، لكنه استطاع في 75 دقيقة أن يقدم أكثر مما قدمه جاريث بيل خلال 179 دقيقة لعبها، مضيفة أن ماركو أسينسيو يثبت نفسه مع الفريق كلما حصل على الفرصة.

وأردفت أن ثقة زيدان في أسينسيو كانت سببًا في مغادرة جيمس رودريجيز لصفوف الريال لينضم إلى بايرن ميونخ الألماني خلال الصيف الجاري، ويتطلع المدرب الفرنسي لإعطاءه الفرصة في الموسم المقبل.

فهل يكون أسينسيو سببًا في غياب جاريث بيل ورحيله عن الفريق في الفترة المقبلة؟


اقرا ايضا:

3 لاعبين يتمني زيدان بقائهم في ريال مدريد الموسم المقبل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق