كاس اودى.. نابولى يتفوق على بايرن ميونخ بهدف نظيف فى الشوط الاول (فيديو)

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 06:47 م
كاس اودى.. نابولى يتفوق على بايرن ميونخ بهدف نظيف فى الشوط الاول (فيديو)
نابولى وبايرن ميونخ
عبدالعزيز طارق

انتهى الشوط الاول بين بايرن ميونخ الالمانى ونظيره نابولى الايطالى بتقدم الاخير بهدف نظيف أحرزه كاليدو كوليبالي فى الدقيقة 14 ، وذلك بالمباراة المقامة بينهما حالياً على إستاد أليانز أرينا، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث من بطولة كأس أودى 2017.

بدأ بايرن ميونخ بتشكيل مكون من: فروختل ، سوله ، رودي ، فيدال ، كومان ، كيميش ، تيلمان ، فريدل، سانشيس، ماي ، فينتزايمر.

ودخل نابولى بتشكيل مكون من: رينا ، هيساي ، البيول ، كوليبالي ، فوزي غلام ، زيلينسكي ، دياوارا ، هامسيك ، انسيني ، ميرتينز ، كاليخون .

كان بايرن ميونخ قد تلقى هزيمة ثقيلة امام ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرز فيها الدولي المصري محمد صلاح هدف فى الدقيقة 34 ، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليواجه نابولى الذى خسر هو الاخر من أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف فى الجولة الافتتاحية.

وتضم البطولة 4 فرق هم أتلتيكو مدريد ونابولي، وكذلك بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي، ويلتقى فريق ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه مع نظيره أتليتكو مدريد فى الثامنة والنصف من مساء اليوم بالدور النهائى من المسابقة.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يعد الأكثر مشاركة فى البطولة حيث تعد هذه هى المرة  السادسة للفريق بداية من عام 2009 ، وأكثر فريق توج بالمسابقة بواقع 3 مرات أخرها 2015، بعدما فاز على ريال مدريد بهدف نظيف.

 

الهدف الاول لنابولى

 


اقرأ أيضاً

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ونابولى بكأس أودى

كأس أودى .. تعرف علي تشكيل بايرن ميونخ أمام نابولي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق